• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أسعد 5 كيلومترات في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت اللجنة المنظمة لسباق الألوان الذي يقام برعاية مبادرة أكتف لايف من الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان» عن حصولها على دعم مجلس دبي الرياضي للعام الثاني على التوالي لفعاليات السباق الذي ينطلق 21 نوفمبر المقبل، في حلبة دبي أوتودروم تحت شعار سباق «أسعد 5 كيلومترات في العالم».

ويهدف السباق إلى تشجيع المشاركين من جميع الأعمار على المحافظة على اللياقة البدنية والتمتع برياضة الجري مع الأصدقاء والعائلة بهدف مكافحة السمنة والحفاظ على اللياقة والنشاط، في سبيل ترسيخ نمط حياة صحي وأكثر نشاطاً في جميع أنحاء الدولة.

قال سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي: «يعتبر سباق الألوان حدثاً مهماً بالنسبة لإمارة دبي بالنظر إلى حجم المشاركين الذين اجتذبهم الحدث، إذ بلغ مجموع المشاركين منذ انطلاقه عام 2013 نحو 20 ألف شخص، لما يحمله من رسائل تحث على ممارسة الرياضة».

وقال الدكتور سفين روهتي الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في ضمان الجهة الراعية: «يسرنا الإقبال الكبير على سباق الألوان مما يسهم بكل تأكيد في المحافظة على اللياقة البدنية والصحية لديهم، ونتطلع إلى رؤية المزيد من المشاركين الجدد وعودة الذين شاركوا معنا في الدورات السابقة، إذ يسرنا الاستمرار في رعاية ودعم هذه الفاعلية المشجعة على تبني نمط حياة صحيّ ونشيط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا