• الاثنين 01 رجب 1436هـ - 20 أبريل 2015م

حجم الخط |


دبي (الاتحاد) - تنطلق فعاليات القرية العالمية للموسم الجديد اعتباراً من 21 أكتوبر المقبل وحتى 30 مارس 2013، بحسب سعيد علي بن رضا الرئيس التنفيذي للقرية.

وقال في بيان صحفي أمس، إن الإقبال المتزايد من زوار القرية العالمية أدى إلى زيادة مدة الفعاليات في السنوات الماضية، والى تمديد فترة نشاطها لموسم 2012 - 2013، حيث ستبقى أبوابها مفتوحة لمدة 161 يوما.

وأضاف أن تمديد موسم القرية العالمية للعام الحالي يأتي استجابة لطلب الجمهور والعارضين وبهدف إسعاد زوارها الذين وصل عددهم في الموسم 2011 - 2012 إلى خمسة ملايين زائر.

وقال “القرية العالمية هي من أبرز الوجهات السياحية في دبي لغنى وتنوع فعالياتها، وهي تستمرّ في استقطاب ملايين الأشخاص من مختلف أنحاء دولة الإمارات ودول الخليج العربي وغيرها من الأسواق كل عام”. ولفت إلى أن القرية ستعلن خلال الأسابيع المقبلة عن فعاليات ترفيهية وتطورات جديدة مشوقة ستعزز موقع القرية العالمية كوجهة أكثر جاذبية في الموسم المقبل.

وأضاف ابن رضا “يتعاون فريق العمل في القرية العالمية كل عام بشكل وثيق مع الشركاء لاستراتيجيين والمستثمرين؛ بهدف ابتكار فعاليات وأنشطة مشوقة لتشجيع العائلات المحلية والزوار للاستمتاع بالوجهة الترفيهية التي تتناغم فيها النكهات والثقافات من مختلف أنحاء العالم في موقع واحد”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

هل بادرت إلى توعية طفلك بحقوقه التي كفلها القانون؟

نعم
لا