• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

5 آلاف لاعب ولاعبة من 100 دولة يخوضون التحدي

2.5 مليون درهم جوائز النسخة الثامنة لـ «عالمية» أبوظبي للجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 مارس 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

كشف اتحاد الجو جيتسو، أمس، برنامج وفعاليات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو التي ستستضيفها أبوظبي من 15 إلى 24 أبريل المقبل، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حيث يشارك 5 آلاف لاعب ولاعبة من 100 دولة في التحدي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في صالة آيبيك أرينا بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي بحضور عارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، وفهد علي الشامسي المدير التنفيذي لاتحاد الجو جيتسو نيابة عن عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحاد، وحمد الأحبابي مدير دائرة الأعمال المساندة في شركة الاستثمارات البترولية الدولية «أيبيك» الراعي الاستراتيجي للاتحاد والرسمي للبطولة، ويعقوب السعدي مدير قنوات أبوظبي الرياضية ممثلاً لأبوظبي للإعلام الراعي الإعلامي لبطولة، كما حضر المؤتمر منصور الظاهري عضو مجلس إدارة الاتحاد، وسائد حجازي مدير عام مساعد المبيعات في شركة بريميير موتورز شريك السيارات الرسمي، وممثل عن شرطة أبوظبي، ونخبة من لاعبي منتخبنا.

ونقل فهد علي الشامسي تحيات عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحاد رئيس الاتحاد الآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، متمنياً أن يخرج الحدث الذي يحظى برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالصورة المبهرة التي تعود عليها الجميع، بما يعزز من مكانة أبوظبي التي باتت عاصمة الجو جيتسو العالمية، ويضاعف من المكتسبات التي حققتها اللعبة في المرحلة الأخيرة على المستويات كافة.

وتحدث الشامسي عن بعض الجوانب التنظيمية والفنية واللوجستية في البطولة، وقال: أود أن أردد كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التي أكد فيها أن «الإنسان هو الثروة الحقيقة التي راهنت عليها الإمارات، وأنه سيبقى قائد التغيير والإبداع والابتكار في المجالات كافة»، ومن هنا استخلصنا رؤيتنا وأهدافنا للبطولة، واستلهمنا منها برامجنا، مع التركيز على ديمومة تطوير الإنسان، وأهمية التغيير للأفضل، وقيمة الإبداع والابتكار، وسوف تكون البطولة مختلفة كثيراً هذا العام سواء من ناحية التنظيم، أو الفئات المستهدفة، أو أجندة المبادرات، حيث سنركز على إبراز طاقات اللاعبين، بوصفهم الثروة الحقيقة.

وقال: لم نترك شيئاً للمصادفة، ولم نتوقف عند المكتسبات التي حققتها اللعبة في النسخ السبع الماضية، لكننا عملنا بشكل علمي مدروس لنضمن أن تكون النسخة الثامنة من هذه البطولة السنوية هي الأضخم والأكثر تميّزاً على الإطلاق، وذلك باستضافة أعداد قياسية من المشاركين العالميين، يتنافسون للفوز بالألقاب، إلى جانب إقامة مهرجان من الأنشطة التي تضع معايير جديدة لجذب فئات المجتمع المحلّي على نطاق أوسع وجعلهم شركاء في الحدث، ونتوقع مشاركة أكثر من 5000 لاعب ولاعبة في مختلف الفئات والأوزان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا