• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حمدان بن محمد يفتتح معرض دبي العالمي للقوارب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 مارس 2016

دبي (وام)

افتتح سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، أمس معرض دبي العالمي للقوارب في نسخته الرابعة والعشرين.

وقد تجول سموه في أرجاء المعرض الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي بالتعاون مع نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في منطقة الميناء السياحي على شاطئ جميرا في دبي.

واطلع سموه على آخر الطرز المحلية والعالمية من القوارب السريعة واليخوت ومكملاتها من الفرش والأثاث والتصميم الداخلي حيث تتسابق شركات ومصانع اليخوت في إنتاج اليخوت الفارهة والمميزة بإكسسواراتها وجميع وسائل الراحة والترفيه.

وتفقد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم عددا من القوارب واليخوت التي تعرضها شركات عالمية لأول مرة لزبائنها في منطقة الخليج والشرق الأوسط و أبدى سموه إعجابه بهذه اليخوت المصممة وفق أعلى معايير الرفاهية والسلامة العالمية.

ووصف سموه المعرض، الذي تشارك فيه نحو 900 شركة وطنية وعالمية ويعرض فيه قرابة 450 قاربا ويختا سياحيا بمعرض عشاق السياحة والنزهات والرياضات البحرية والصيد والغوص كونه يضم هذا العدد متنوع الأغراض من اليخوت ذات المواصفات العالية، إن لجهة التصاميم الخارجية والقوة وعناصر السلامة المتوفرة فيها، أم لجهة التصاميم الداخلية والديكورات وغيرها.

وأشاد سموه بمستوى الصناعة الوطنية لليخوت التي أضحت تنافس الشركات العالمية المتخصصة في هذه الصناعة العريقة، مرجعا سموه ذلك إلى الإمكانات التقنية والعقول البشرية الوطنية القادرة على الإبداع والابتكار في شتى الميادين، ناهيك عن أن شعب دولة الإمارات هم أهل بحر عاشوا على خيراته ونشأوا وترعرعوا على ضفافه وسواحله فهو الكريم الذي لم يبخل على أهله يوما وقالت العرب في وصف رجل كريم معطاء «إنه البحر من أي ناحيه جئته .. لجه المعروف وساحله الكرم».

رافق سمو ولي عهد دبي في الجولة الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم وهلال سعيد المري الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي وسعيد محمد حارب عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وعدد من المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا