• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جرحى القوات المسلحة لـ«الاتحاد»:

نطالب بالعودة لمواقعنا لاستكمال مهمتنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

محمد صلاح (رأس الخيمة)

طالب الجرحى من أبناء قواتنا المسلحة المشاركين ضمن قوات التحالف العربي بمستشفيات الدولة بإعادتهم لأرض المعركة لاستكمال مهمتهم لإرجاع الحق لأصحابه ونصرة الشعب اليمني الشقيق، ويضرب هؤلاء الجنود الأبطال من أبناء قواتنا المسلحة المثل في التضحية والفداء والإصرار على مواصلة مهمتهم، مؤكدين أن دماءهم لن تكون أغلى من دماء زملائهم الذين قدموا أرواحهم لرفع راية الحق ونصرة المظلوم.

وأكد المصابون لـ«الاتحاد» أن ما وجدوه من التفاف وطني من قادة الوطن ومن أبناء هذا الشعب حول أسر الشهداء والمصابين زادهم عزيمة وقوة ورفع من روحهم المعنوية، حيث أصر المصابون في الوقوف أمام إحدى خيم العزاء أمس في مشهد إنساني قلما يتكرر، مطالبين بإرجاعهم فوراً لساحة المعركة لمواصلة مهمتهم التي بدؤوها والتي لاحت فيها بشائر النصر.

وقال نبيل سالم غريب السعدي «31 عاماً» أحد المصابين سأواصل مهمتي وسنقدم النصر هدية لأرواح الشهداء فأرواحهم المعنوية في السماء بعد أن شاهد هذا الالتفاف الوطني الكبير حول المصابين وأسر الشهداء، مشيراً إلى أنه وزملاءه قدموا واجب العزاء وتقابلوا مع قادة الوطن وطلبوا منهم أن يعودوا على الفور لمواقعهم.

وأضاف السعدي: رفضت ترك الموقع بعد إصابتي، وأقسمت على عدم تلقي أي علاج حتى أثأر لزملائي الشهداء، لافتاً إلى أن معنويات الجميع مرتفعة؛ لأننا حققنا انتصارات كبيرة على هذه العصابات، ونحن كجزء من قوات التحالف في معركة الحق ضد الباطل وسننتصر فيها حتماً، وأكد أنه لن يتخلى عن الصفوف الأمامية وسيضع أمامه على الدوام دماء زملائه الأبطال، وراية وطنه الذي بذر فيه زايد الخير، طيب الله ثراه، بذور الحب والفداء والإخلاص.

من ناحيته، قال علي الشحي 36 عاماً، أنا فخور كوني أحد أبناء القوات المسلحة التي أصبحت فخراً لهذا الوطن تدافع عنه وتحمي سماءه وأرضه، مشيراً إلى أن مهمتنا في اليمن بجانب إخواننا في التحالف هي نصرة الأشقاء وإرجاع الحق لأصحابه، لافتاً إلى أنه وزملاءه مصرون على الرجوع للصفوف الأمامية لاستكمال مهمتنا ورفع راية الحق والإنصاف التي أخذ التحالف العربي على عاتقه تحقيقها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض