• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

منصور بن زايد وعبدالله بن زايد يعزيان في شهداء الحق والواجب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

قدم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، مساء أمس، في أبوظبي والشارقة واجب العزاء في شهداء الحق والواجب من أفراد قواتنا المسلحة البواسل الذين لقوا ربهم أثناء تأدية واجبهم ضمن قوات التحالف في عملية «إعادة الأمل» في اليمن.

وقام سموهما بزيارة منطقة نوف في الشارقة، حيث مجلس عزاء الشهيدين وليد محمد علي الياسي وأحمد غلام عبدالكريم لنقاوي، وقدما صادق عزائهما ومواساتهما لذوي وأسرتي الشهيدين، راجيين الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنهما فسيح جناته.

كما زار سموهما مجلس عزاء الشهيد يوسف حسن يوسف العبيدلي في منطقة الطرفانة بالشارقة، إذ قدم سموهما صادق عزائهما ومواساتهما إلى ذوي وأسرة الشهيد، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته.

كما قدم سمو الشيخ منصور بن زايد وسمو الشيخ عبدالله بن زايد، مساء أمس، واجب العزاء لأسرة وذوي الشهيد محمد خالد محمد مامدي في منطقة بني ياس في أبوظبي، الذي قدم روحه فداء للوطن والحق والواجب، وأسرة الشهيد محمد علي حسين الحوسني بمنطقة الشهامة، الذي استشهد أثناء تأدية واجبه الوطني.

وعبر سموهما عن خالص تعازيهما وصادق مواساتهما لأسر وذوي الشهداء، سائلين الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن ينزلهم منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض