• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قدموا واجب العزاء لأسر الشهداء في الفجيرة وكلباء وخورفكان

فنانو الإمارات: الوطن والقيادة والشعب نسيج وروح واحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

السيد حسن (كلباء)

السيد حسن (كلباء)

قدم وفد من فناني دولة الإمارات واجب العزاء لأسر الشهداء في الفجيرة وكلباء وخورفكان، ومر الوفد عصر أمس على أسر الشهداء في مربح وخورفكان ودبا والطويين والحلاة ووادي السدر، وبدأت تعازيهم من مدينة كلباء لأسرتي الشهيدين الشقيقين حامد وراشد البلوشي في منطقة طريف، ثم قدموا واجب العزاء لأسرة الشهيد محمد إسماعيل البلوشي في منطقة مغيدر.

وقال محمد عباس البلوشي والد الشهيدين في كلباء: «والله لن أقول سوى ما قالته من قبل الخنساء في استشهاد أبنائها، جميع أبنائي الباقين على أتم الاستعداد للسفر فوراً إلى أرض الميدان باليمن، إننا لا نخشى الحرب ولا نحزن لفقدان شهيد، ولكن حزننا يكون ببقاء الباطل والحاقدين يسعون خراباً ويدمرون في بلاد العرب والمسلمين، ونحن لهم بإذن الله».

وتقدم بشكره العميق لأصحاب السمو الشيوخ الذين زاروه لتعزيته، مؤكداً أن أبناء الإمارات تفرز المحن معادنهم الطيبة، وقال الفنان أحمد الجسمي: «هذا أقل ما يمكن أن يقدمه الفنانون في دولة الإمارات لأسر الشهداء، وهذا يؤكد حرص الفنانين على مشاركتهم لأسر الشهداء في كافة مناطق الدولة».

وأكد الجسمي أن الوفد قدم واجب العزاء لأسر الشهداء في جولته الأولى والتي شملت الشارقة وأم القيوين وعجمان ورأس الخيمة، وكانوا جميعاً في حالة شموخ وعزة، رافعي الرؤوس وهم يستقبلون المعزين، ولم نشعر لحظة واحدة أنهم أقل من الحدث بل كانوا جميعا يفوقون جسامة الحدث وضراوته.

من جانبه، قال جمعة علي فنان «جئنا لنقف جنباً إلى جنب مع أسر الشهداء، ونقدم لهم الواجب، إننا هنا لنواسيهم في مصابهم وفجيعتهم، وهم أيضا يواسونا لأننا كلنا أسرة واحدة وبنيان واحد متماسك»، وبدورنا نعزي قيادتنا الشامخة ونعزي شيوخنا الكرام، ونحن على العهد مرابطين، ونحن فداؤك يا وطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض