• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

برامج تدريبية اليوم في دبي والخميس في رأس الخيمة

بدء الحملات الدعائية للمرشحين لانتخابات «الوطني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

سامي عبدالرؤوف

سامي عبدالرؤوف (دبي)

أكدت اللجنة الوطنية للانتخابات، أن الحملات الدعائية للمرشحين لانتخاب المجلس الوطني الاتحادي المقبلة، تبدأ اعتبارا من اليوم، بعد أن تم تأجيل انطلاقها يوم الأحد الماضي ولمدة ثلاثة أيام، بسبب فترة الحداد على شهداء الوطن.

وتنظم الأمانة العامة للمجلس الوطني الاتحادي بالتعاون مع اللجنة الوطنية للانتخابات، اليوم في ندوة الثقافة والعلوم بدبي، ورشة تدريبية حول إدارة تنظيم الحملات الانتخابية لمرشحي عضوية المجلس الوطني الاتحادي، وذلك لمرشحي عضوية المجلس الوطني الاتحادي عن إمارات: دبي، الشارقة، عجمان، أم القيوين، بينما يتم تنظيم ورشة تدريبية أخرى، لمرشحي إمارتي رأس الخيمة والفجيرة، يوم الخميس المقبل، وتنعقد في مركز وزارة الثقافة والشباب برأس الخيمة.

وتنظم اللجنة الوطنية للانتخابات، محاضرة لمعالي الدكتور أنور محمد قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات، الخميس المقبل، حول انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015، لمنتسبات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، وذلك في قاعة كنوز في نادي السيدات بالشارقة.

وقال الدكتور سعيد محمد الغفلي، وكيل الوزارة المساعد لشؤون المجلس الوطني الاتحادي في وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي عضو اللجنة الوطنية للانتخابات، في تصريح لـ«الاتحاد»: «البرنامج التدريبي للمرشحين يركز على جانبين، جانب قانوني، والآخر فني، عن طريق التدريب على إدارة الحملات الدعائية بأسلوب ممنهج ومنظم».

وأضاف: «نريد حملات دعائية مخططة ومسؤولة، وسيكون البرنامج التدريبي للمرشحين، وسيلة مهمة لتحقيق هذا، حيث سيتم تعريف المرشحين بطرق إخراج الحملات الدعائية بأسلوب ممنهج وحرفي، لا توجد فيه عشوائية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض