• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  02:35     3 قتلى في انفجار عبوة ناسفة على متن حافلة في حمص بوسط سوريا        03:02     العاهل السعودي: الإرهاب والتطرف أخطر ما يواجه الأمة العربية         03:05     الملك سلمان يقول إن الشعب السوري يتعرض للقتل ويدعو لحل سياسي برعاية الأمم المتحدة         03:07     اطلاق صواريخ على قنصلية بولندية في اوكرانيا         03:20     الرئيس المصري يؤكد أمام القمة العربية على أهمية التضامن لمواجهة تحديات المنطقة     

الشاعر المنهالي: دماء الشهداء تتوج حملة «عونك يا يمن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

قال الشاعر محمد بن النوه المنهالي «حينما تكون القيادة رشيدة وغاياتها نبيلة وشعبها مجبول بطبعه على العطاء، فإن الثمار لا بد أن تكون يانعة تسر الناظرين». وأضاف المنهالي في مقال له تحت عنوان «دماء الشهداء تتوج حملة عونك يا يمن»، إنه ربما تلخص تلك الكلمات حصاد حملة «عونك يا يمن» التي جاءت تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والتي ترجمت بصدق غرس مؤسس هذا الوطن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله.

وأشار إلى أن قائد مسيرتنا، حفظه الله، قد دعا ولبى أبناء الوطن النداء، وكانوا كالعهد بهم دائماً، وأثبتوا للعالم أن ثقافة العطاء المتجذرة في نفوسهم تتسع لكل شقيق في محنة، ولكل صديق في أزمة، ولكل إنسان في نكبة.

وقال «تلك هي الإمارات، قيادة رشيدة وشعب معطاء، تجدها دائماً سباقة في الخيرات، عوناً في الملمات، لا تحيد عن مبادئها حتى لو كان الثمن دماء غالية لفلذات أكبادها تسقط، وما زالت، في ساحات الواجب والشرف والكرامة، نصرة لشقيق ورفعاً لظلم وصوناً لكرامة وطن وحفاظاً على سيادته».

     
 

الشاعر المنهالي: دماء الشهداء تتوج حملة «عونك يا يمن»

القصيدة التي كتابها الشاعر المنهالي عن دماء الشهداء تتوج حملة «عونك يا يمن» وقال: تلك هي الامارات قيادة رشيدة وشعب معطاء .

روضة خليفة المرر | 2015-11-19

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض