• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«المسعود» تطلق «كابتشر» من «رينو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

دبي الاتحاد

قامت المسعود للسيارات بطرح سيارة رينو كابتشر الجديدة كلياً، وهي أول سيارة كروس أوفر مصممة للعمل في المدينة حيث تتميز عن غيرها بالجمع بين أفضل مميزات أنواع السيارات الثلاث، السيارات متعددة الأغراض، والرياضية متعددة الأغراض، وسيارات الهاتشباك العائلية.

وصممت السيارة في فرنسا، وتجمع سيارة كابتشر الجديدة الكروس أوفر الحضارية بين الدفء والجاذبية والتصميم الأنيق «لتوقعك في حبها من النظرة الأولى»، وتجسد السيارة نوعاً جديداً من الجمال بفضل خطوطها القوية والمغرية بالإضافة إلى الإبداع في استخدام لونين يؤديان إلى تناقض جذاب بين ألوان السقف والأعمدة وبقية لون السيارة مما يمنحها إطلالة فريدة ومتميزة.

كما تزداد جاذبية السيارة كابتشر بفضل حيوية الألوان الزاهية المستخدمة في دواخلها وأغطية مقاعدها القابلة للنزع وباعتبارها من أفضل سيارات مجموعة رينو الجديدة.

وقال عرفان تنسيل الرئيس التنفيذي في شركة المسعود للسيارات «وكمرشح أوفر حظاً من بين سيارات رينو، فإن هذه السيارة المتطورة على وشك بأن تكون علامة واضحة بين السيارات الرياضية متعددة الأغراض».

وأضاف قائلاً : تباع السيارة في أكثر من 50 دولة، وقد حققت السيارات الرياضية متعددة الأغراض نجاحاً باهراً في كل مكان تم طرحها فيه مثل المملكة المتحدة وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا وأستراليا وكوريا الجنوبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا