• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بلدية دبي تنظم يوماً صحياً للحجاج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تنظم بلدية دبي غداً يوماً للكشف على حجاج دبي وإجراء تحاليل طبية متعددة كاملة والعديد من التحاليل التطمينية، بمناسبة بدء موسم الحج واختلاط الحجيج بالعديد من الحجاج من دول العالم، صرحت بذلك زبيدة محمد شريف غياثي رئيس قسم العيادة والخدمات الطبية.

.. وورشة تثقيفية لحجاج «الإقامة وشؤون الأجانب»

دبي (الاتحاد)

نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، أمس الأول ورشة عمل تثقيفية لحملة حجاج الإدارة لتزوديهم بأهم الأحكام الفقهية لمناسك الحج.

وشملت الحملة التعريف بجميع مسائل الحج، وذلك استعداداً لأداء فريضة الحج على أخلص وأحسن وجه بالتعاون مع حملتي القوافل والبلوشي عن طريق مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية.

وأكد اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، أن الإدارة تولي اهتماماً كبيراً لموظفيها من خلال المساهمة في إرسالهم لأداء فريضة الحج والذي إن دل على شيء فهو الترابط الأسري الوظيفي لجميع الموظفين فهم من يعمل لخدمة الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، كما أنهم اللبنة الأساسية لتطور جميع خدمات الإدارة.

وأشاد عتيق أحمد المهيري مدير إدارة البرامج في مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية بالمبادرات التي تقدمها المؤسسة لدعم وتسهيل إجراءات حملات المؤسسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض