• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

إبداعات جديدة من «بياجيه»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

دبي الاتحاد

الرومانسية تملأ الأجواء مع مجموعات بياجيه الراقية والأنيقة، للرجال والنساء، ومجموعات ساحرة من المجوهرات وساعات كلاسيكية تقدّم كتعبير صادق عن الحب، أو كرمز للمودّة العميقة النابعة من القلب.

تقوم مجموعة Piaget Heart بتجسيد مبتكر لأبرز رموز الحبّ على الإطلاق، مع قلب بياجيه بكلّ الشغف الكامن في انحناءاته الناعمة والشاعرية، وهذا التصميم المميّز من دار بياجيه تعبير صادق عن قوّة المشاعر المتبادلة، إذ إنّ هذه الحُلي الصغيرة البرّاقة تروي قصّة حبّ أبديّة.

ويبقى للوردة الفاتنة من مجموعة Piaget Rose، لاسيّما إن كانت مقطوفة حديثًا من حديقة Piaget Rose النضرة، سحرها الخاص. فوردة إيف بياجيه، تعكس في أنوثتها وأناقتها شغف يوم الحبّ، وتحتفي بالجمال الأنثوي. أمّا أحدث إضافة تفتّح في حديقة بياجيه السرية فهو سوار يضمّ وردة مخرّمة وحيدة تتوسّطها حبّة ألماس بتقطيع بريليانت تلمع على نحو جذاب كقطرة ندى متلألئة على بتلة رقيقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا