• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

قدم التعازي في شهداء الوطن بالعين

هزاع بن طحنون: دماء الشهداء الطاهرة لن تذهب هدراً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

العين (وام)

أشاد الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية بتضحيات الشهداء البواسل من رجال القوات المسلحة الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن والواجب، ودفاعاً عن الحق والوقوف مع الأشقاء اليمنيين، ومشاركة إخوانهم في قوات التحالف العربي في عملية إعادة الأمل باليمن، مؤكداً أن دماء الشهداء الطاهرة لن تذهب هدراً، وسيخلدهم التاريخ بما قدموه لبلدهم وشعبهم وأسرهم.

جاء ذلك خلال تقديمه واجب العزاء والمواساة لأهالي وأسر الشهداء في مدينة العين، حيث قدم التعازي لوالد وأسرة الشهيد عمر راشد المقبالي في مجلس العزاء في منطقة أم غافة، وانتقل بعد ذلك إلى منطقة هيلي مقدماً تعازيه ومواساته لوالد وأسرة الشهيد عبدالله خليفة النعيمي، كما قدم واجب العزاء لوالدي وأهل الشهيدين سعد محمد الأحبابي وبطي عائل الأحبابي، وذلك بمجلس العزاء في منطقة السلامات في مدينة العين.

وتوجه الشيخ هزاع بن طحنون بالدعاء إلى الله تعالى أن يتغمد الشهداء الأبرار بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا، وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

وعبر أهالي الشهداء عن اعتزازهم و فخرهم بأبنائهم الذين لبوا الواجب المقدس في الدفاع عن وطنهم وأمتهم، شاكرين للشيخ هزاع بن طحنون مشاركته أحزانهم وأفراحهم باستشهاد أبنائهم، وتقديم أرواحهم فداء لوطنهم وشعبهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض