• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تأجير أكثر من 80% من المساحات التجارية بالمول

إشغال 75% بمركز «ديرفيلدز» للتسوق في الباهية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

سيد الحجار

سيد الحجار (أبوظبي)

أجرت شركة مبارك وإخوانه للاستثمارات أكثر من 80% من المساحات التجارية بمركز «ديرفيلدز تاون سكوير» للتسوق، بمنطقة الباهية، بحسب محمد الحاج الرئيس التنفيذي للشركة، والذي أشار إلى ارتفاع معدلات الإشغال بالمول لنحو 75% خلال الفترة الحالية، مع توالي افتتاح العديد من المحال التي تم تأجيرها.

وقال الحاج لـ «الاتحاد» إن الفترة الحالية تشهد افتتاح عدد كبير من المحال الجديدة خلال الشهر الحالي، فضلا عن المنطقة المخصصة لألعاب الأطفال والسينما، موضحا أن الشركة اعتمدت استراتيجية محددة للتأجير، عبر طرح بعض المساحات الكبيرة للتأجير في بداية افتتاح المول، حيث تم افتتاح مركز كارفور، مع تأجيل طرح بعض المساحات للفترة الحالية.

وذكر أن أسعار التأجير بالمركز تتباين حسب متغيرات عديدة، موضحا أن متوسط السعر يتراوح بين 1200 و1400 درهم للمتر المربع، فضلاً عن توفر أسعار منخفضة للمساحات الكبيرة والتأجير طويل المدى.

وتبلغ المساحة التجارية بمركز «ديرفيلدز تاون سكوير» للتسوق، 80 ألف متر مربع. ويضم أكثر من 180 متجراً للبيع بالتجزئة.

وباشر مركز ديرفيلدز تاون سكوير للتسوق عملياته في أكتوبر 2013، ولازال مستمرا بتنفيذ خططه التوسعية، لاسيما أنه باشر بافتتاح عدد من المحلات الجديدة لأشهر العلامات التجارية والمطاعم الراقية، مما يسهم في توفير تجربة تسوق وترفيهية فريدة ومتكاملة لرواده. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا