• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مفاوضات لترقية التعاون في البنية التحتية للشبكات

«اتصالات» و«دو» تفعلان منصة الاستثمار المشترك في شبكات الألياف الضوئية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 مارس 2016

يوسف العربي (دبي)

بدأت «اتصالات»، و«دو» تفعيل منصة للاستثمار المشترك في مجال تمديد شبكات الألياف الضوئية في المناطق العمرانية الجديدة، بحسب عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو».

وقال سلطان، خلال مؤتمر صحفي عبر الهاتف أمس، إن منصة الاستثمار المشترك والتي تم تطويرها تحت إشراف هيئة تنظيم الاتصالات، تضاعف فعالية الأموال المستثمرة، وتمنع ازدواجيتها في المناطق الحضرية الجديدة بما يسهم في توفير أكثر من 50% من النفقات.

وأوضح أن منصة الاستثمار المشترك في مجال تطوير الشبكات الأرضية في المناطق الجديدة مفعلة الآن حيث يتولى فريق من الفنيين بالشركتين استقبال طلبات المطورين العقاريين لتمديد البنية التحتية في مشروعاتهم الجديدة، وهو الأمر الذي يتوافق مع أعلى المعايير العالمية المعمول بها في هذا المجال.

ولفت إلى أن «دو» و«اتصالات» يخوضان مفاوضات متقدمة لترقية التعاون القائم بين الطرفين في مجال زيادة فعالية الاستثمار في البنية التحتية للشبكات بما يصب في صالح الاقتصاد الوطني لدولة الإمارات.

وأكد أنه إلى جانب الانعكاس الإيجابي لخدمة السيل الرقمي على زيادة فعالية الاستثمار، فإن إطلاق خدمة اختيار مشغل الهاتف الثابت في مجال الصوت والبيانات منح المستخدمين خيارات أكثر فيما يتعلق بجودة الخدمة في ظل الوضع السابق حيث كان مستخدم الهاتف الثابت مجبراً على اختيار الخدمة من المزود الذي يغطي منطقته بشكل حصري، معربا عن أمله في إضافة خدمة التليفزيون. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا