• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

وصف منتخبنا بـ«الكتاب المفتوح»

بركات: أهداف ماليزيا لن ترهبنا !!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

رام الله (الاتحاد)

أكد عبدالناصر بركات، مدرب منتخب فلسطين، أن فريقه يسعى للتعامل مع القوة الهجومية الضاربة لمنتخب الإمارات، دون أن يشكل ذلك خوفا أو ارتباكا في صفوف فريقه، وذلك عندما يلتقي الفريقان مساء اليوم، على استاد فيصل الحسيني في رام الله ضمن التصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وقال بركات: «أصبح لدينا تصور كامل فيما يتعلق بالمنتخب الإماراتي، كما أصبح لدينا تصور كامل عن منتخب تيمور الشرقية الذي سنواجه في لقاءين متتاليين في الجولتين الخامسة والسادسة.

وأضاف: «الأبيض كتاب مفتوح، وأهدافه في ماليزيا لن ترهبنا ومباراته الأخيرة أمام ماليزيا جعلتنا نضع التصور النهائي للفريق وطريقة مواجهته، وما يميز الأبيض أنه يملك مفاتيح متعددة، خاصة في الجانب الهجومي، في ظل وجود عمر عبدالرحمن وعلي مبخوت وأحمد خليل، وسنعمل على فرض أسلوبنا وعدم السماح لهم بالتسجيل، خاصة أن المباراة ستلعب على أرضنا وبين جماهيرنا ونسعى إلى إسعادهم، وسنلعب مباراة مفتوحة، وهدفنا تحقيق الفوز وتقديم أداء مشرف، أمام منتخب بحجم الأبيض الإماراتي ثالث آسيا».

وأوضح: حرصنا طوال الفترة السابقة على التواصل مع اللاعبين المحترفين للوقوف على مدى جاهزيتهم، كما أننا لعبنا أمام لبنان وديا، بحسابات معينة، ولم نكن نريد الخسارة، أو التعرض لإصابات جديدة فكان من الطبيعي ألا يظهر المنتخب بالشكل المطلوب، خاصة أننا لعبنا دون أطراف في ظل غياب نجمي الفريق وهما عبدالله جابر، المدافع الأيسر، ومصعب البطاط المدافع الأيمن.

ويشار إلى أن منتخب فلسطين تأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2015 للمرة الأولى في تاريخه بعدما توج بلقب كأس التحدي الآسيوي 2014، وخلال التصفيات الحالية استهل الفريق مشوار المنافسة بخسارة صعبة أمام السعودية 2-3 في الدمام، قبل أن يفوز على ماليزيا 6-0 في كوالالمبور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا