• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في مباراة الأهداف السبعة

«الصقور» يصطاد «فرسان الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

نجح الإمارات في تحقيق أول فوز له هذا الموسم والذي جاء على حساب فريق الظفرة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الإمارات في الجولة الثانية لمسابقة كأس الخليج العربي (المجموعة الثانية) ليحصد الإمارات 3 نقاط ويبقى الظفرة برصيده الخالي من النقاط.

سجل للإمارات ويلمار (هاتريك) في الدقائق 2 و56 و58 ورودريجو 80 بينما سجل للظفرة ديوب في الدقيقة 26 وعبد الرحيم جمعة في الدقيقة 45 وخليل عبد الله في الدقيقة 51.

البداية كانت متكافئة من الطرفين، ولعب كل فريق باثنين فقط من الأجانب، حيث غاب عصام الراقي للإيقاف وهولمان للإصابة في الإمارات بينما افتقد الظفرة جهود أحمد إبراهيم لوجوده مع منتخب بلاده والأرجنتيني لونا للإصابة.

فاجأ الكولومبي وبلمار مهاجم الإمارات الجميع بتسجيله هدفا مبكرا في الدقيقة الثانية عندما تسلم تمريرة زميله محمد مال الله داخل المنطقة، حيث تخطى المدافع ولعبها في الزاوية اليمنى لحارس الظفرة.

وساهم الهدف المبكر في إضفاء مزيد من السرعة على وتيرة المباراة، وتعددت المحاولات الهجومية لكلا الفريقين، ولكنها لم تكن بالفاعلية المطلوبة خاصة من السنغالي ديوب الذي حاول مرارا التسديد من بعيد كما كانت هناك فرصة لعبد الرحيم جمعة الذي سدد كرة مرتدة «على الطاير» مرت بجانب القائم وأخرى من ديوب في الدقيقة 18، وكاد الإمارات أن يعزز هدفه من فرصة ثمينة عندما مرر البرازيلي رودريجو الكرة لخالد خميس في مواجهه المرمى حيث سددها قوية ، نجح حارس الظفرة عبد الله سلطان في التصدي لها.

ويرد الظفرة بإهدار فرصة ثمينه عن طريق ديوب عندما تسلم الكرة خارج المنطقة ، وسددها صاروخية حولها على صقر لضربة ركنية، قبل أن ينجح نفس اللاعب في إدراك التعادل في الدقيقة 26 عندما تهيأت له الكرة من ضربة ركنية أمام المرمى ، وتصل لديوب الذي لم يتوانَ في التسديد بقوة في الزاوية اليمنى لعلي صقر حارس الإمارات. ويضطر مدرب الظفرة بانيد لإجراء تغيير اضطراري بخروج عبد السلام جمعة بسبب الإصابة ، وإشراك هداف العامري وتتواصل الهجمات بين الطرفين حتى تمكن عبد الرحيم جمعة من إحراز هدف التقدم للظفرة في الدقيقة 45.

في الشوط الثاني دفع بانيد مدرب الظفرة بحسن عبد الرحمن بدلا من فهد الحمادي ، وتشهد الدقيقة 51 تسجيل الظفرة هدفه الثالث عن طريق خليل عبد الله من ضربة ركنية ، حولها خليل في المرمى مستغلا خروج الحارس علي صقر..

ويجري مدرب الإمارات كاميلي تغييرا بخروج خالد خميس ودخول وليد عمبر وكان تغييرا موفقا حيث قلص الإمارات الفارق بإحراز الهدف الثاني عن طريق ويلمار في الدقيقة 56 ويواصل لاعبو الإمارات ضغطهم حتى نجح ويلمار في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 58 مستغلا كرة مرتدة من الحارس. وفي الدقيقة 80 يخطف البرازيلي رودريجو الهدف الرابع للإمارات محققا الفوز لفريقه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا