• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

خلال اجتماع برئاسة محمد بن خليفة

«صندوق معاشات أبوظبي» يعتمد الخطة الاستراتيجية للأعوام 2013 -2017

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 يناير 2013

الاتحاد

اعتمد مجلس إدارة صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي خلال اجتماعه أمس برئاسة سمو الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس المجلس، خطته الاستراتيجية للأعوام 2013-2017 وخطة عمل عام 2013 والميزانية المترتبة عليها.

واطلع المجلس خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الصندوق في أبوظبي على إنجازات الصندوق خلال العام الماضي 2012 وآخر المستجدات المتعلقة بخدماته وآلية عمله.

وقال سمو الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان إن الصندوق خلال الفترة الماضية نجح في تحقيق العديد من الانجازات وأكد أن الصندوق يستند لتحقيق أهدافه وطموحاته المختلفة على دعم ومباركة القيادة الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وبما ينسجم مع رؤية أبوظبي 2030 ويتوافق مع سعي حكومة أبوظبي في تحقيق الرفاهية للمواطنين وتأمين حياة كريمة لهم.

وأكد سموه أهمية مواصلة السعي لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للصندوق وفي مقدمتها تعزيز التميز في خدمة العملاء واتباع أفضل الممارسات لرفع الكفاءة وتوفير خدمات تتوافق مع المعايير العالمية.

من جانبه قال خلف عبدالله رحمه الحمادي المدير التنفيذي إن الصندوق عمل خلال الفترة الماضية على إنجاز أهدافه الموضوعة بكفاءة وفاعلية بالاستناد للخطة الاستراتيجية التي تم وضعها بعناية من أجل تحقيق خططه وطموحاته وتحقيق المعايير العالمية في تقديم خدمات ومكافآت معاشات التقاعد.

     
 

تعديل سلم رواتب المتقاعدين قبل التعديل

أولا شكرا لله تعالى على توفيقه وإمتنانه ثم شكرا لإهتمامات الشيوخ وكبار المسئولين بصندوق معاشات أبوظبي بتقديم وتطوير وتحسين معاشات المتقاعدين قبل تعديل سلم الرواتب حيث لم يشملهم التعديل الذي أحدث فجوة كبيرة جدا بين رواتب موظفين سابقين كمدراء ورؤساء وبين حاليين وبنفس الوقت معاشاتهم الآن لا تكفي لسد إحتياجاتهم المعيشية التي يهم الدولة وبمقدمتهم صاحب السموالشيخ خليفة وولي عهده الأمين ندعوالله التوفيق والنظر لتصحيح تعديل رواتب المتقاعدين قبل تعديل الرواتب والله يحفظ حكومتنا الرشيدة دائما وأبدا في ظل قيادتنا وحفظهم الله بحفظه دائما وأبدا وعزه ونصرهم اللهم آمين والسلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

من المتقاعدين القدماء | 2013-01-23

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا