• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وجه الشكر إلى هزاع بن زايد لدعمه المنتخبات الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

معتز الشامي (رام الله)

أكد يوسف السركال، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، الرئيس الفخري للاتحاد، الداعم الأول لكرة الإمارات، وللمنتخبات الوطنية بشكل عام، وللمنتخب الوطني الأول على وجه التحديد. ولفت إلى أن لسموه أيادي بيضاء على كرة الإمارات، وأن الاتحاد يعمل ويجتهد أفراده، مستلهمين الدعم والثقة من توجيهات سموه، التي تحض على تقديم كل ما يلزم، في سبيل إعلاء شأن الكرة الإماراتية والمنتخبات الوطنية، والمنتخب الوطني الأول خصوصاً.

وقال السركال، إنه نقل خلال اتصال هاتفي تلقاه من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان تحيات كل أفراد البعثة، وشكرهم إلى سموه على اهتمامه المستمر بأحوال المنتخب الوطني بشكل خاص، وكرة القدم الإماراتية بوجه عام، وأضاف السركال أن اتصال سموه ساهم في رفع معنويات البعثة وأفراد الجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب الوطني قبل خوض هذه المهمة الوطنية.

وعن مواجهة اليوم أمام المنتخب الفلسطيني، قال رئيس اتحاد الكرة: «إن اللقاء يعتبر المحطة الحقيقية الأولى في مسار قطار المنتخب، المنطلق نحو المنافسة القوية على إحدى بطاقات التأهل لمونديال موسكو 2018».

ولفت إلى أن الجهاز الفني بقيادة المهندس مهدي علي قام بتجهيز اللاعبين والفريق بالصورة الأمثل، لمباراة اليوم أمام المنتخب الفلسطيني الذي يعتبر أحد أخطر فرق المجموعة، لما يمتلكه من لاعبين محترفين مميزين، فضلاً عن وجوده بين جماهيره وعلى أرضه لأول مرة في تاريخه بالتصفيات المؤهلة للمونديال، وهي كلها معطيات تضاعف من صعوبة لقاء اليوم. وقال: «على الرغم من كل تلك المعطيات الصعبة، إلا أن ثقتنا في منتخبنا ولاعبيه، وفي روحهم القتالية، ورغبتهم في الفوز، عالية للغاية، فنحن نثق أن أبناء منتخب الإمارات والجهاز الفني قد استعدا بشكل جيد لمباراة اليوم، وكل الصعاب لن تعيق منتخبنا عن تحقيق الهدف، سواء من حيث اختلاف نوعية الملعب وأداء المباراة على نجيل صناعي، أو من حيث اللعب في رام الله أمام جماهير المنتخب الفلسطيني، فكل هذه الضغوط لا يمكنها أن تهز منتخبنا الذي يمتلك لاعبين أصحاب خبرات دولية كبيرة، وهم قادرون على التعامل مع المباريات الصعبة كما تعودنا منهم، وننتظر أداءً قوياً، ورغبة حقيقية في الفوز، لكن تبقى النتيجة في علم الغيب، حيث لا أحد يمكنه توقع كيف سيكون سيناريو المباراة».

السركال: نلعب للفوز مهما كانت الضغوط

مواجهة اليوم أول محطة حقيقية في طريق التأهل

الحضور الجماهيري المكثف لن يهز أبناء الإمارات

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا