• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

وزير الإسكان المغربي يشيد بمشاريع البنية التحتية في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - استقبل معالي ماجد علي المنصوري رئيس دائرة الشؤون البلدية، في مكتبه ببلدية مدينة أبوظبي أمس، معالي نبيل بن عبد الله الذي يزور البلاد حالياً، بحضور محمد آيت وعلي السفير المغربي لدى الدولة، وعدد من المسؤولين في بلدية مدينة أبوظبي. وأشاد معالي نبيل بن عبد الله وزير الإسكان والتعمير وسياسة المدينة بالمملكة المغربية الشقيقة، خلال الزيارة، بالنهضة الحضارية العملاقة التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، وإمارة أبوظبي بشكل خاص، مؤكداً أن حكمة القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة أهلت الإمارات لتحقيق العديد من المنجزات والقفزات التنموية الجبارة.

وقال إن إمارة أبوظبي خطت خطوات جبارة في النظام البلدي، وأينعت منجزات هائلة من خلال يشاهده المقيم والزائر.

وأعرب معالي رئيس الدائرة الشؤون البلدية عن ترحيبه وتقديره لمبادرة معالي وزير الإسكان المغربي وزيارته للدائرة، مشيداً بالعلاقات الطيبة والأخوية التي تربط قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين.

وأكد معاليه أهمية توطيد علاقات التواصل والتعاون بين الإمارات والمغرب، بهدف الاطلاع على الخبرات والمشاريع المميزة في مجالات الإسكان والخدمات ومشاريع البنية التحتية والخطط التطويرية المتعلقة بتدعيم العمل البلدي والارتقاء به إلى المستويات والمعايير العالمية.

وأطلع معالي رئيس الدائرة، الضيف المغربي على جهود الدائرة، لإرساء مشاريع البنية التحتية وسن التشريعات البلدية في إمارة أبو ظبي، وما حققته من إنجازات عملاقة في هذا المجال، بفضل توجيهات ومتابعة القيادة الحكيمة التي وفرت كل الإمكانات للانطلاق بالوطن وأبنائه إلى أرقى مستويات التقدم الحضاري. وفي ختام اللقاء، قدم معالي رئيس الدائرة هدية تذكارية للوزير المغربي الضيف، عبارة عن مجسم كريستالي لمسجد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا