• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عاد للتدريبات بعد الراحة السلبية

الجزيرة يدخل أجواء لقاء «الملك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة مرحلة الإعداد الثانية وقبل الأخيرة اعتباراً من الأمس بعد أن استأنف الفريق تدريباته في أعقاب الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة بعد مباراة اتحاد جدة السعودي التجريبية، وعاد الفريق اعتباراً من مساء أمس للتدريبات اليومية استعداداً للقاء الملك الشرقاوي بروح معنوية عالية تملؤها الرغبة والإرادة في تحقيق الفوز بأول استحقاق رسمي في الجولة الثانية من دوري الخليج العربي بهدف العودة لسكة الانتصارات واستعادة التوازن للدخول في المنافسة بقوة على الصدارة.

وكان الجزيرة قد حقق العديد من المكاسب في تجربته الودية مع فريق اتحاد جدة السعودي في مقدمتها الاطمئنان على المنظومة الدفاعية بالتوليفة الجديدة، والتي تضم مسلم فايز في اليمين، وبشير سعيد، وفارس جمعة في القلب، وعبدالله موسى في اليسار، خصوصاً أن الجزيرة واجه فريقاً قوياً يتميز بالقوة الهجومية الضاربة، وكان التجانس واضحاً بين كل المدافعين الأربعة، وبينهم وبين لاعبي ارتكاز الوسط والأطراف.

ومن المكاسب أيضاً أن التجربة كشفت للجهاز الفني عن العديد من الوجوه الشابة الجاهزة التي يمكن الاعتماد عليها في المراحل المقبلة وفي مقدمتها المهاجم الصاعد سلطان الشامسي، وزملاؤه ربيع المسماري، ومحمد جمال، وسعيد الرواحي، حيث قدموا أنفسهم بقوة وأعلنوا عن قدرتهم للقيام بالأدوار التي يكلفهم بها المدرب في أي وقت من المباريات.

وعلى ضوء تلك المكاسب أكد عايض مبخوت المدير الرياضي للجزيرة أن الفريق أثبت في تجربة الاتحاد أن مستواه في تطور مستمر من مباراة لأخرى، وأن الحالة البدنية للاعبين وصلت إلى معدل جيد، وأن التعديلات التي يجريها الجهاز الفني تحقق الهدف منها وتؤتي ثمارها، وأن الصف الثاني جاهز لتحمل المسؤولية.

وقال: المكاسب كثيرة من لقاء اتحاد جدة، وأهم ما فيها من نجاح عناصر المنظومة الدفاعية الجديدة التي دفع بها الجهاز الفني، والحالة المعنوية المميزة التي وصل إليها الفريق وأعادت له الثقة بعد الفوز على اتحاد جدة، وذلك قبل لقاء الشارقة المهم الذي يأتي في ظروف حاسمة بالنسبة للفريق كي يعود لسكة الانتصارات من خلاله، موضحاً أن الشارقة من الفرق القوية التي لا يستهان بها، وأنه لا بد أن يعمل لها الجزيرة ألف حساب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا