• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«جنرال موتورز» تطرح «كروز» في سيؤول

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

سيؤول (د ب أ)

كشفت شركة «جي إم» كوريا، الذراع الكورية الجنوبية لمجموعة جنرال موتورز الأميركية للسيارات، عن النسخة الجديدة من سيارتها المدمجة كروز التي تأتي بتصميم جديد لتكون أول سيارة صالون جديدة تطرح في السوق الكورية الجنوبية خلال 2015.

ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن سيرجيو روتشا رئيس شركة جي.إم كوريا قوله، خلال الاحتفال بتدشين السيارة الجديدة: «السيارة المثيرة نيو كروز 2015 مجرد خطوة من خطوات جديدة مقبلة، وسنحتفل هذا العام بطرح 10 منتجات جديدة في كوريا الجنوبية، ونبدأ اليوم بالسيارة كروز 2015».

وقال روتشا: «علينا توقع مبتكرات جديدة في كل من مجموعة شيفروليه العلامة التجارية الرئيسة لدينا، وكاديلاك العلامة التجارية لسياراتنا الفارهة»، مضيفاً أن الشركة ستركز بصورة أكبر على السيارات الصديقة للبيئة.

وبالفعل بدأ حجز السيارة كروز الجديدة في السوق المحلية الكورية الجنوبية، على أن يبدأ بيعها لدى المعارض مباشرة أواخر الشهر المقبل. وتمت إضافة المزيد من التفاصيل إلى الجيل الجديد، وبخاصة بالنسبة للتصميم الخارجي منها، لمسات في شكل كماليات من الكروم المصقول إلى الشبكة، وقضيب يضاف إلى ممتص الصدمات العلوي الخلفي، كما يمكن للسائق المفاضلة بين العجلة مقاس 17 بوصة والعجلة مقاس 16 بوصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا