• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

هوساوي يرى أن المباراة «غاية في الصعوبة»

فان مارفيك: مواجهة ماليزيا ليست سهلة !!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

كوالالمبور(د ب أ)

يحل الأخضر السعودي ضيفاً على المنتخب الماليزي اليوم ضمن مباريات المجموعة الأولى التي تضم بجانب السعودية وماليزيا، كلا من الإمارات وفلسطين وتيمور الشرقية، ويحتل الأخضر السعودي المركز الثاني في الترتيب بفارق الأهداف عن الإمارات برصيد 6 نقاط جمعهما من الفوز على فلسطين 3-2، وتيمور الشرقية 7-0 في الجولة الثالثة. بينما يحتل المنتخب الماليزي المركز الأخير من الخسارة 6-0 أمام فلسطين و10-0 أمام الإمارات. وجاءت تصريحات مدرب الأخضر مفاجأة عندما وصف المباراة أمام منتخب استقبلت شباكه 16 هدفا في مباراتين بأنها ليست سهلة، كما أكد الكابتن أسامة الهوساوي على ذلك ووصف المباراة بأنها غاية في الصعوبة.

وشدد الهولندي روبرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي على أهمية مباراة فريقه أمام مضيفه الماليزي اليوم في كوالالمبور ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019. وقال فان مارفيك في المؤتمر الصحفي أمس بقاعة المؤتمرات التابعة لمقر الاتحاد الماليزي لكرة القدم إن المباراة لن تكون سهلة لاسيما أنها تقام خارج الأرض ووسط جماهير الفريق المنافس. وأضاف «جئنا إلى هنا فقط لتحقيق الفوز ولا شيء آخر، نتمنى أن نحقق العلامة الكاملة، وأن نغادر ماليزيا بنقاط المباراة الثلاث، رغم صعوبة المهمة».

وعن اختلاف الأجواء المناخية في ماليزيا، مقارنة بالمملكة السعودية، قال فان مارفيك «إنه أمر واقع ويجب التأقلم معه بأي وجه من الوجوه.. سافرنا إلى ماليزيا قبل المباراة بوقت كافٍ للتأقلم مع الأجواء». وأضاف «قمنا أيضا بتوفير أحذية تتناسب مع اللعب على أرضية مبللة بمياه الأمطار».

ومن ناحية أخرى، أكد أسامة هوساوي قائد الأخضر على ضرورة احترام الفريق الماليزي، وقال «أعتقد أن تلك المباراة غاية في الصعوبة، وستكون واحدة من أصعب المواجهات في التصفيات».

وأضاف «علينا تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث، أعلم جيداً أن الجهاز الفني الجديد يحدوه الأمل أن يكون حاضراً وبقوة منذ البداية».

وطالب هوساوي زملاءه بضرورة بذل قصارى الجهد لتحقيق الفوز، وقال: «نلعب خارج القواعد ووسط أنصار الفريق المنافس، وعلينا احترام ماليزيا والتركيز لحصد نقاط المباراة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا