• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

فيربا: نشعر بفرحة طاغية بـ«بطاقة» فرنسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

ريجار (د ب أ)

أبدى بافيل فيربا المدير الفني لمنتخب جمهورية التشيك لكرة القدم سعادته البالغة لتأهل فريقه إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقرر إقامتها بفرنسا، قبل نهاية التصفيات بجولتين، وذلك عقب فوز المنتخب التشيكي 2/‏ 1 على مضيفه منتخب لاتفيا في الجولة الثامنة لمباريات المجموعة الأولى. وصرح فيربا عقب تأهل منتخب بلاده قائلًا: «لم نكن على يقين من أن الأمور سوف تنتهي بتلك الطريقة قبل المباراة، ولكننا نشعر بفرحة طاغية للتأهل إلى فرنسا».

وأضاف المدرب التشيكي: «لقد قلت قبل بداية التصفيات إن هولندا هي المرشحة الأولى عن هذه المجموعة للصعود إلى النهائيات، بينما سنكافح نحن مع تركيا وأيسلندا لحجز بطاقة التأهل الثانية. إنني سعيد للغاية لتحقيق هدفنا».

ورفع منتخب التشيك رصيده إلى 19 نقطة، ليحتل المركز الثاني، ويصعد برفقة المنتخب الأيسلندي (المتصدر) والمتساوي معه في نفس الرصيد إلى النهائيات، فيما تحتل تركيا المركز الثالث برصيد 12 نقطة، بفوزها الكبير 3/‏ صفر على ضيفتها هولندا.

في المقابل، بات موقف المنتخب الهولندي، صاحب المركز الثالث في المونديال الماضي بالبرازيل، حرجاً للغاية، بعدما توقف رصيده عند 10 نقاط في المركز الرابع، ليصبح مهدداً بالغياب عن نهائيات المسابقة للمرة الأولى منذ تتويجه بلقبه الوحيد في البطولة عام 1988

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا