• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

معنويات عالية تسود «فرقة الجوارح»

عيسى عبيد يتعافى من الإصابة وينضم للتدريبات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

منير رحومة (دبي)

استأنف الشباب تدريباته أمس بعد راحة يومين منحها الجهاز الفني بقيادة كايو جونيور للاعبين لاستعادة الأنفاس، وانضم عيسى عبيد إلى التدريبات بعد أن تغيب عن الفريق في مباراة العين ضمن الجولة الثانية لكأس الخليج العربي بسبب التواء في الكاحل.

وواصل الجهاز الطبي تكثيف جهوده من أجل تجهيز محمد مرزوق لمباراة الوحدة في الجولة المقبلة لدوري الخليج العربي.

وينتظر أن تكتمل صفوف «الأخضر» غدا بانضمام اللاعبين الدوليين حسن إبراهيم ومحمد عايض، بالإضافة إلى عودة الأوزبكي عزيز بيك حيدروف بعد انتهاء تصفيات آسيا للمونديال.

وتسود أجواء من التفاؤل داخل «فرقة الجوارح» بعد الفوز على العين وتصدر المجموعة الثانية في كأس الخليج العربي بست نقاط، حيث أغلق اللاعبون ملف المسابقة في وضعية مثالية، للتفرغ للدوري وإكمال المسيرة الإيجابية التي حققها الأخضر في بداية هذا الموسم من خلال حصد ثلاث انتصارات متتالية.

وأكد داوود علي لاعب الشباب أن الانطلاقة الإيجابية التي حققها فريقه ترفع المعنويات وتحفز اللاعبين لتقديم الأفضل ومواصلة العروض القوية من أجل ضمان مركز مناسب يساعد الفريق على تحقيق أهدافه في المنافسة بجدية على الألقاب والبطولات في مختلف المسابقات.

وأشار إلى أن فريقه خرج من كأس الخليج العربي بفوائد كبيرة منها تحقيق المزيد من الانسجام وتأقلم اللاعبين الجدد بالإضافة إلى منح الفرصة للاعبين الشباب لتقديم الدعم في بقية المشوار وشدد على أن الموسم لا يزال في بدايته ويتطلب تركيزا عاليا وجهدا أكبر في الفترة المقبلة خاصة بعد أن تكتمل صفوف الفرق الأخرى ويدخل الدوري في سباقه الساخن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا