• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إطلاق المرحلة الثانية من الشقق الفندقية بـ «بارك فيو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

كشف سامح مهتدي عن انتهاء «بلووم» من بيع المرحلة الأولى من مجمع الشقق الفندقية بمشروع «بارك فيو» بجزيرة السعديات، والتي ضمت 40 شقة فندقية تم طرحها للبيع خلال شهر يونيو الماضي، فيما يتم طرح المرحلة الثانية من المجمع خلال معرض سيتي سكيب دبي الحالي.

وأضاف أن «بارك فيو» يتألف من مبنيين، حيث يضم البرج الأول الشقق السكنية، والآخر مخصص للشقق الفندقية، موضحاً أن مجمع الشقق الفندقية يضم 188 شقة تتراوح أحجامها بين استوديو وغرفة وغرفتين.

وكانت الشركة قد انتهت من بيع كامل البرج السكني بالمشروع خلال أيام معرض سيتي سكيب أبوظبي مؤخراً، والذي ضم 230 وحدة سكنية، حيث بدأت أسعار البيع في المشروع من 690 ألف درهم للأستوديو، وصولاً إلى 1,9 مليون درهم للشقق ذات الغرف الثلاث.

ولفت مهتدي إلى تقديم تسهيلات عديدة للمشترين، عبر سداد 35% من قيمة الوحدة خلال فترة الإنشاء، موضحاً أن أسعار البيع بالشقق الفندقية بدأت من 850 ألف درهم للأستوديو.

وأكد أن الشركة ستضمن خلال الثلاث سنوات الأولى عائداً لا يقل عن 7%، حيث تعد بذلك «بلووم» أول شركة تطوير عقاري تضمن عائدا للمشترين، وهو ما يرجع إلى كامل الثقة في المشروع، وتوقع تحقيق عائد يزيد عن 7% سنوياً.

وتوقع بدء الأعمال الإنشائية خلال شهر ديسمبر المقبل، على أن ينجز خلال عامين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا