• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بواقع 4 بأبوظبي و3 في دبي ومشروعين بالعين

«بلووم العقارية» تعتزم إطلاق 9 مشاريع جديدة توفر 12,5 ألف وحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

سيد الحجار (أبوظبي)

تدرس شركة «بلووم العقارية» إطلاق 9 مشاريع جديدة بالدولة، توفر أكثر من 12500 وحدة سكنية، منها 4 مشاريع بأبوظبي تضيف ما يزيد عن 10 آلاف وحدة، و3 مشروعات بدبي، إضافة إلى مشروعين بالعين، بحسب سامح مهتدي الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال مهتدي في حوار مع «الاتحاد»، إن الشركة أنهت دراسة بعض المشاريع التي سيتم الإعلان عنها خلال العام الحالي، إضافة إلى مشاريع أخرى قيد التصميم والدراسة سيتم إطلاقها العام المقبل بعد الحصول على الموافقات المطلوبة.

وأوضح أن المشاريع الأربعة التي تدرس الشركة تنفيذها بأبوظبي، تتضمن مشروعاً في جزيرة الريم، مقابل جزيرة المارية، حيث يتألف المشروع من برج يضم فندقاً يوفر نحو 240 غرفة، وشققاً فندقية سيتم طرحها للبيع، كما تعتزم تنفيذ مشروع «بلووم بارك» بالقرب من منطقة متنزه خليفة في أبوظبي، والذي سيوفر نحو 600 شقة سكنية سيتم طرحها للإيجار، متوقعاً بدء الأعمال الإنشائية بالمشروع في الربع الأخير من العام الحالي، على أن يتم التسليم خلال 18 شهراً من بدء التنفيذ.

وأوضح مهتدي أن مجموعة بلووم القابضة تضم أكثر من 600 موظف، حيث سيتم تخصيص جزء من شقق المشروع لموظفي المجموعة، على أن يتم طرح الوحدات المتبقية للعملاء بالسوق، مشيراً إلى أن الوحدات مقسمة إلى استوديوهات، وشقق ذات غرفة، وأخرى ذات غرفتين.

وذكر مهتدي أن المشروع الثالث المزمع إطلاقه بأبوظبي هو «كابيتال ديستريك» متعدد الاستخدامات، بمدينة زايد، والذي سيعد أكبر مشروع في تاريخ الشركة، حيث يمتد على مساحة 2,2 مليون متر مربع، ويضم وحدات سكنية وإدارية وتجارية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا