• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الإمارات دبي الوطني للعقارات» تطلق عرضاً خاصاً على القروض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تستعرض الإمارات دبي الوطني للعقارات، شركة تابعة ومملوكة بالكامل لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، سلسلة من مشاريعها العقارية خلال سيتي سكيب جلوبال 2015، الذي ينطلق غداً في دبي.

وتتضمن سلسلة المشاريع العقارية التي ستعرضها الشركة في دورة هذا العام من المعرض، مشروع «شقق تريس» ومشروع «وندسور كريسنت تاون هاوس» ومبنى «كونترول تاور» التجاري وتقع جميعها في منطقة «موتور سيتي».وستقوم الشركة بعرض مجموعة من مشاريعها المقبلة، من بينها مشروع «زعبيل» الكائن بالقرب من منطقة مركز دبي المالي العالمي وبرج «إنديكس»، والذي يتألف من فندق فاخر وشقق فندقية ويقع في منطقة التملك الحر ويتوقع أن تبلغ المساحة الطابقية للمشروع 1,400,000 قدم مربعة، إلى جانب مشروع للشقق الفندقية في منطقة «موتور سيتي» يضم 241 وحدة سكنية ومشروع أرض تجارية في «موتور سيتي» بمساحة إجمالية بالغة 217,864 قدم مربعة.

وقال علي الكيتوب، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات دبي الوطني للعقارات إن الشركة ستقوم بالإعلان عن تفاصيل العرض الترويجي الخاص على القروض العقارية وذلك بالتزامن مع فعاليات المعرض، كما سيقوم خبراء الرهن العقاري لدى البنك بالتواجد في المعرض للرد على استفسارات الزوار.

ويتيح البنك أيضاً للعملاء إمكانية إجراء تسوية جزئية للقرض من دون رسوم، شرط أن يكون المبلغ المتبقي على القرض 20% كحد أقصى من إجمالي المبلغ المستحق خلال سنة واحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا