• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بتكلفة تزيد عن 700 مليون درهم

طرح شقق «الريان» للمقيمين خلال سيتي سكيب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

ماجد الحاج

الشارقة (الاتحاد)

يطرح مشروع «الريان» في إمارة الشارقة وحدات سكنية للبيع بنظام التملك الحر لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي، وبنظام تملك حق الانتفاع لمدة 100 عام لكافة المقيمين بالدولة، بحسب بيان صحفي.

كما أعلنت إدارة المشروع عن تقديم خصم بنسبة 2% على أسعار الشقق السكنية للمشترين المقيمين في الدولة ولمواطني دول مجلس التعاون الخليجي خلال فترة إقامة معرض سيتي سكيب بدبي الذي ينطلق اليوم.

ويعتبر مشروع الريان العقاري أول مشروع سكني وتجاري يطرح وحدات سكنية قيد الإنشاء ضمن نظام حق الانتفاع بالعقارات لمدة 100 عام في إمارة الشارقة كحد أقصى.

ويمتد المشروع الذي تطوره شركة الريان العالمية للاستثمار والتطوير العقاري على مساحة 2.7 مليون قدم مربعة، في منطقة النهدة بالشارقة، بتكلفة تزيد عن 700 مليون درهم ويضم 504 وحدات سكنية بمساحات واسعة وتصاميم معاصرة وقد تم الانتهاء من 70% من المشروع ومن المتوقع البدء بتسليم الوحدات إلى مالكيها قريباً.

وقال جي راماكريشنان المدير التنفيذي لشركة الريان: يعتبر مشروع الريان أفخم المشاريع العقارية السكنية والتجارية الفاخرة في إمارة الشارقة، حيث تم تصميمه وفق أعلى معايير الجودة ليوفر للمقيمين فيه أسلوب حياة عصري ومتطور، ويوفر المشروع شققاً سكنية بمساحات متعددة تناسب مختلف العائلات، وتشكل هذه الوحدات في الوقت نفسه فرصة استثمارية مهمة للراغبين من الاستفادة من نمو السوق العقاري المتواصل في إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا