• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تضم ممثلين من مختلف قطاعات السفر بالدولة

قافلة للترويج للسياحة الإماراتية تزور كازاخستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

استقبلت العاصمة «الكازخية» الآستانة أول قافلة سياحية إماراتية أطلقها المجلس الوطني للسياحة والآثار في إطار جولة تشمل أيضاً أوزبكستان وأذربيجان بهدف الترويج للسياحة الإماراتية.

وبحسب بيان صحفي أمس، تضم القافلة ممثلين لمختلف قطاعات السفر والسياحة في دولة الإمارات يستعرضون المقومات السياحية الإماراتية، وتعريف السوق السياحي الكازاخي بمعلومات سياحية عن تنوع المنتج السياحي الإماراتي، وتقديم عروض سياحية أعدت خصيصاً لتلك الأسواق الجديدة.

وقال محمد خميس بن حارب المهيري مدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثار الإماراتي، إن القافلة السياحية الإماراتية هي أول زيارة بهذا التنوع للسياحة الإماراتية وتأتي الجولة الترويجية في إطار استراتيجية السياحة الإماراتية بفتح أسواق جديدة تساهم في استمرار التدفق السياحي العالمي في الحاضر والمستقبل، وتعمل على مد أواصر العلاقات المتميزة بين الإمارات كازاخستان، خاصة في مجال السياحة.

وأضاف: «نسعى إلى تعريف السوق الكازاخي بالمنتج السياحي الإماراتي المتميز والمتنوع، وبالإمارات كوجهة سياحية رئيسية في منطقة الشرق الأوسط وفي العالم، إضافة إلى استضافة الإمارات لمعرض إكسبو في 2020 الذي سيقام في مدينة دبي».

وأوضح أن القافلة السياحية التقت مع عدد كبير من المتخصصين وصناع القرار في قطاعات السياحة المختلفة، كما تم عقد اجتماعات مباشرة بين الشركات الإماراتية وشركات السياحة الكبرى في كازاخستان لعقد شراكات تجارية والإتفاق على أفواج سياحية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا