• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

انطلاق «سيتي سكيب» في دبي اليوم بمشاركة 300 شركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

Hosameldin Moustafa

حسام عبد النبي (دبي)

تنطلق في دبي اليوم فعاليات معرض سيتي سكيب جلوبال، بمشاركة أكثر من 300 عارض من 30 دولة حول العالم.

وتشهد دورة العام الحالي من المعرض زيادة مساحة العرض من 31 ألف متر مربع في عام 2014 إلى أكثر من 40 ألف متر مربع، ليحقق المعرض بذلك نمواً بنسبة مؤلفة من رقمين للعام الرابع على التوالي.

ومن بين كبار المطورين والمصممين، الذين سيقومون باستعراض مشاريعهم الجديدة في المعرض، الذي يقام في الفترة ما بين 8 و 10 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي، كل من إعمار، جميرا جلف إستيت، مركز دبي للسلع المتعددة (دي أم سي سي)، وصن آند ساند للتطوير.

وأكد أحمد المطروشي، المدير التنفيذي لإعمار العقارية، أن الشركة ستستعرض خلال المعرض مشروع «مدينة الأوبرا» التي ستكون موطناً لأول دار أوبرا في دبي، بالإضافة إلى مشاريع التطوير المستمرة في مشروعها «دبي داون تاون» البالغ كلفته 73 مليار درهم، مؤكداً أن سيتي سكيب جلوبال يمكن «إعمار» من التواصل مع كبار المساهمين الذين يعملون على مشاريعها وكذا عملائها الحاليين والمحتملين.

وتضم قائمة العارضين الجدد، الذين يشاركون للمرة الأولى هذا العام في سيتي سكيب جلوبال كلاً من، ماجد الفطيم، مركز دبي للسلع المتعددة، مجموعة كليندينست، والبراري، والذين يستعرضون مشاريعهم الحالية والمستقبلية.

وحول مشاركتهم في المعرض، قال مارتين كروك، مدير المبيعات والتسويق لدى البراري: «إن سيتي سكيب جلوبال يمثل فرصة رائعة بالنسبة لنا، خاصة مع ارتفاع أعداد العارضين المشاركين هذا العام والتقارير الإيجابية من خبراء السوق الدوليين (جيه إل إل)، والتي تعد جميعها مؤشرات لعودة الثقة في السوق».

ومن بين الفاعليات التي تقام على هامش المعرض أيضاً، جوائز «سيتي سكيب للأسواق الناشئة»، التي تجذب المئات من المطورين والمهندسين المعماريين القائمين خلف مشروعات التطوير العقاري ويمثلون الأسواق الناشئة على مستوى العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا