• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«هانكوك 24 ساعة» و«كأس بورش» أبرز الفعاليات

حلبتا دبي «أوتودروم» و«كارتدروم» تستعدان لـ «موسم الإثارة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تستعد حلبة دبي أوتودروم، قلب رياضة المحركات النابض بالإمارات، لاستضافة مجموعة من أبرز الفعاليات وأكثرها إثارة خلال موسم السباقات الجديد 2015-2016.

وبين بدء الموسم برفع الستار عن سباقات «أس دبليو أس سبرينت» ونهايته أواخر أبريل المقبل، ستشهد حلبتا دبي أوتودروم وكارتدروم 50 يوماً من الفعاليات المثيرة المليئة بالحماسة، والتي تتراوح بين حصص تدريبية وتأهيلية وسباقات تنافسية.

وانطلق موسم السباقات الأحدث على حلبة الأوتودروم رسمياً خلال فعالية استضافتها الحلبة يوم الأربعاء الماضي بحضور محمد بن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات «فيا».

وقال ريتشارد بيرش، المدير العام لحلبة دبي أوتودروم، «أجندة السباقات مليئة بالفعاليات والمنافسات المثيرة والشيقة، على رأسها سباق «هانكوك 24 ساعة بدبي»، والذي سيقام في الفترة ما بين 14إلى 16 يناير 2016، بالإضافة إلى مجموعة من السباقات الوطنية التي تستضيفها الحلبة وتتضمن تحدي كأس بورش جي تي3 الشرق الأوسط، سوبر بايكس الإمارات، كأس راديكال الشرق الأوسط، سلسلة سباقات «أن جي كيه»، فورميولا الخليج 1000، وللمرة الأولى هذا الموسم، بطولة تحدي «أم ار أف» للفورميولا 2000، بالإضافة إلى سباق «كأس المرح» للتحمل.

وأضاف «بالنسبة لسلسلة سباقات «دي إيه إم سي»، ارتأينا الحفاظ على رسوم المشاركة تماماً كما كانت خلال العقد الماضي مع مواصلتنا التركيز وبذل الجهود على تطوير رياضة المحركات في الإمارات، استمعنا لآراء المتسابقين ونتّفق معهم بأن الاستقرار هو أفضل السبل للمضي قدماً، وهذا بالضبط ما قمنا بالتأكيد عليه في الموسم المقبل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا