• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الأسرة الرياضية فخورة بشهدائنا ومتوحدة حول قيادتنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

واصلت الأسرة الرياضية بمختلف الألعاب، تفاعلها مع استشهاد جنودنا الأبطال في مهمتهم الوطنية، وعبروا عن اختلاط مشاعرهم بين الحزن والفخر، في فقد كوكبة من خيرة أبناء الوطن الذين ضحوا بدمائهم وقدموا أرواحهم لنصرة الحق ومساعدة أشقائنا في اليمن. وأثبتت الأسرة الرياضية توحدها القوي حول قيادتنا الرشيدة وحرصها الكبير على الالتزام بالتوجيهات لما فيه عزة ومجد دولتنا، كما كانت تضحية شهدائنا وتلاحم الشعب في هذه اللحظة التاريخية مصدر فخر لكل إماراتي لما فيها من معان معبرة للأجيال المقبلة، تؤكد قوة الروابط التي تجمع أبناء الإمارات.

سلطان بن خليفة بن شخبوط: أبناء الوطن يهبون دماءهم من أجل عزته وكرامته

‬العين (الاتحاد)

تقدم الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس الاتحاد الآسيوي ونادي العين للشطرنج، بأحر التعازي وصادق المواساة إلى القيادة الرشيدة وإلى أسر الشهداء وذويهم، وإلى شعب الإمارات الوفي، متضرعاً إلى المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء برحمته الواسعة، وأن ينزل على قبورهم شآبيب رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته بين الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.

وأكد الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، أن مصاب الإمارات جلل، وأن استشهاد جنودنا البواسل وهم يؤدون واجبهم الوطني في عملية إعادة الأمل لليمن الشقيق، أدمت قلوب الجميع، وتركت حزناً دفيناً وجرحاً غائراً في نفوس كل المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، مشيراً إلى أن أبناء الوطن دائماً ما يضحون بالغالي والنفيس ويهبون دماءهم من أجل عزته وكرامته ونصرة الحق، وهم على استعداد تام لتقديم المزيد من التضحية بأرواحهم الغالية، من أجل المبادئ والقيم الإنسانية والعدالة والوقوف إلى جانب المظلومين، للحفاظ على مكتسبات أمتنا العربية.

وقال إن كل مواطن ومقيم في هذه الأرض الطيبة يشعر بالفخر والاعتزاز وهو يرى جنودنا البواسل يوجدون في قلب المعركة يؤدون أدواراً مهمة لدعم الأشقاء في اليمن ضمن قوات التحالف العربي، من أجل رفع الظلم عن شعبها الجريح وتأمين الأمن والاستقرار لهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا