• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

المنافسات تعود لـ «دورة الشيخة هند»

النيابة العامة يواجه «ديوا» في افتتاح مباريات اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

رضا سليم (دبي)

تعود دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات في نسختها الثالثة للمنافسات من جديد بمركز دبي التجاري العالمي، بعد توقف دام 3 أيام حداداً على أرواح شهداء الواجب، والمقامة بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وتنظمها لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي، وتضم 8 ألعاب جماعية وفردية.

وتدشن مباراة فريق النيابة العامة مع فريق كهرباء ومياه دبي (ديوا) منافسات بطولة كرة اليد، في الساعة الرابعة مساء بقاعة زعبيل 3 في مركز دبي التجاري، وتليها مباراة فريق بلدية دبي مع فريق هيئة الطرق والمواصلات في الساعة الخامسة والنصف، على أن تنطلق منافسات بطولة الكرة الطائرة في الرابعة والنصف، حيث تبدأ بلقاء فريق النيابة العامة مع فريق كهرباء ومياه دبي (ديوا) ضمن مباريات المجموعة الأولى، وتليها مباراة فريق منطقة دبي التعليمية مع فريق جمارك دبي في السادسة مساء في المجموعة الثانية، فيما تنطلق منافسات كرة السلة في الرابعة والنصف مساء، حيث يلتقي فريق بلدية دبي مع فريق كهرباء ومياه دبي ضمن مباريات المجموعة الأولى، تليها مباراة فريق النيابة العامة مع فريق القيادة لعامة لشرطة دبي في السادسة مساء في المجموعة الثانية.

في الوقت نفسه، تستكمل منافسات بطولة الريشة الطائرة في الرابعة مساء غدٍ، حيث تقام 31 مباراة في يوم واحد تقام كل ثلاث مباريات على ثلاثة ملاعب في توقيت واحد، حيث تبدأ منى السهلاوي المباريات باللعب مع زهراء طالب، وذلك استكمالاً لمباريات المجموعة الأولى، فيما تبدأ في التوقيت نفسه مباريات المجموعة الثانية بمباراة عائشة خالد مع علياء جمعة وتستكمل عائشة اللعب في المباراة التالية في نفس المجموعة باللعب مع زميلتها هدى النوبي على أن تلعب الأخيرة مع علياء جمعة في نهاية تصفيات المجموعة، وتلتقي مريم الصلاقي مع حمدة محمد في مباريات المجموعة الثالثة، وتستكمل حمدة محمد اللعب مع حمدة النجار.

وفي مباريات المجموعة الرابعة تلتقي أمينة عبدالله مع مريم علي قايد، وفي المجموعة الخامسة تلتقي سارا إبراهيم مع ليلى علي وتستكمل سارا إبراهيم اللعب مع مريم حسن، وفي المجموعة السادسة تلتقي شيماء علي مع مروة محمد التي تلعب مباراة أخرى مع عهود الحارثي، وفي المجموعة السابعة تلتقي شيماء محمد مع علياء شهداد التي تلعب مباراة أخرى مع صنعاء مبارك.

وفي المجموعة الثامنة تلتقي نادية علي مع منال آل علي التي تلعب مباراة أخرى مع نوال راشد، وفي المجموعة التاسعة تلتقي شازية ديفد مع جيسي توماس التي تلعب أيضاً مع جولسين ميرو، وفي المجموعة العاشرة تلعب رقية خليل مع زهراء زكي وتلعب أيضاً مع فاطمة سبيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا