• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قمتان في كأس اتحاد الطائرة اليوم

بني ياس يتحدى الشباب والعين مستعد لمواجهة الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

تقام اليوم 4 مباريات دفعة واحدة في الجولة الثانية لكأس اتحاد الطائرة، حيث تشهد صالة العين النهائي المبكر بين بني ياس «حامل اللقب» والشباب ضمن المجموعة الأولى، فيما تشهد صالة الشباب قمة العين والجزيرة ضمن المجموعة الثانية. وتستضيف صالة العين لقاء الوحدة مع الأهلي، بينما تستضيف الصالة البرتقالية بنادي عجمان فريقي الرمس والوصل، وتم إلغاء مباراة عجمان مع النصر لانسحاب «البرتقالي» من المسابقة.

وكان «السماوي» قد استهل حملة الدفاع عن لقبه بعبور الوحدة 3/‏‏صفر، ويسعى الفريق لتعزيز فوزه الافتتاحي، خاصة أنه يضع نصب عينيه قوة «الجوارح»، إذ يرغب مدربه الجديد البحريني رضا علي الاحتفاظ بكأس الاتحاد «باكورة مسابقات الموسم» للعام الثالث على التوالي بعد أن أعد الفريق بشكل جيد من أجل تحقيق طموحه المطلوب.

وفي المقابل، أجهض الشباب مفاجأة الرمس بالفوز عليه بنتيجة 3/‏‏ 1 في الجولة الأولى للمسابقة؛ ولذا يطمح «الأخضر» الظهور بمظهر يختلف شكلاً ومضموناً عن الموسم الماضي الذي اختلت فيه معادلاته، مما انعكس سلباً على نتائجه في جميع البطولات.

وعمل الأرجنتيني خوان مانويل مدرب الشباب الذي يظهر للموسم الثاني على التوالي بعد أن قاد الجزيرة في الموسم الماضي إلى لقب كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة على قراءة ومراجعة فريقه للوصول بالفريق إلى الجاهزية المطلوبة لتحقيق البطولات.

ويظهر العين في الجولة الثانية للمسابقة بعد أن غاب في الجولة الأولى، ويأمل أن تظهر قوته مع ضربة البداية للسير على درب النتائج الإيجابية بعد فوزه في الموسم الماضي بكأس المغفور له بإذن الله تعالي الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وخسارته الدوري بفارق نقطة عن بني ياس المُتوج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا