الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محامي متهم ميسي يطالب بمعاملته مثل مصوري العنوان

1 مارس 2016 18:05

طالب محامي الدفاع عن المتهم الذي قام بتصوير جواز نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي أثناء زيارته للدولة الهيئة القضائية في محكمة الاستئناف بدبي اليوم برفض طلب استئناف النيابة العامة وتبرئة المتهم مما أسند إليه.

ونوه المحامي خلال مرافعته الشفهية أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنح وبحضور المتهم، بقضية الشابين اللذين صورا نفسيهما خلال حريق فندق العنوان حيث أمرت النيابة بحفظ القضية لانتفاء القصد الجنائي بالقضية مؤكدًا أيضاً انتفاء القصد الجنائي لدى موكله مطالباً برفض استئناف النيابة.

وكانت النيابة اتهمته بالتعدي على خصوصية الغير بشكل يعاقب عليه القانون لقيامه بتصوير مقطع فيديو في المطار يظهر فيه جواز سفر الارجنتيني ليونيل ميسي خلال زيارته للإمارات ديسمبر الماضي.

وكانت محكمة الجنح بدبي عاقبت أواخر يناير الماضي المتهم بالحبس شهراً بعد إدانته بجنحة الاعتداء على خصوصية اللاعب ميسي. وأورد محامي الدفاع في دفاعه أن موكله كان قد طلب الإذن من مدير أعمال ميسي بتصوير جواز سفره حينما توجه لتخليص إجراءات اللاعب أثناء زيارته للدولة مؤكدًا انتفاء القصد الجنائي في القضية. وبين المحامي أن موكله قام بنشر الفيديو خلال حضور ميسي داخل الدولة ولم تقم الجهات المعنية بإلقاء القبض عليه الا بعدما أنهى زيارته في الوقت الذي كان متاحًا فيه استدعاء مدير أعمال ميسي واللاعب نفسه لسماع شهادتهما بالقضية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©