• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خدمة جديدة من «تويتر» لعرض ملخصات التغريدات السابقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

سان فرانسيسكو (ا ف ب)

أعلن موقع تويتر للتواصل الاجتماعي أنه سيطلق خدمة جديدة لمستخدميه تشمل تلخيصاً للمنشورات التي فوتوها عندما لم يكونوا متصلين على الشبكة، كما أنها ستتعاون مع «مايكروسوفت» لتقديم ترجمة تلقائية لبعض الرسائل.

ولفت بول روزانيا أحد مسؤولي الترويج للمنتجات في تويتر عبر المدونة الرسمية للشبكة الأميركية إلى أن الكثير من الأمور قد تحصل خلال تنقلكم، ولسد هذه الثغرات، سنعرض بعضا من أفضل التغريدات التي قد تكون فاتتكم في هذا الوقت.

وأضاف: إذا ما كنتم تتصلون بشبكة تويتر من وقت الى آخر للحصول على لمحة سريعة عما يحصل، سترون هذا الملخص بوتيرة اكبر، أما إذا كنتم تمضون وقتا طويلا على تويتر فإنكم سترونه أقل.

وبدأت هذه الملخصات الممهورة بعبارة «عندما لم تكونوا حاضرين»، في الظهور لدى المستخدمين الذين يتصلون بخدمة تويتر عبر أجهزة «آي فون» أو «آي باد» كما ستصبح متاحة قريبا عبر الموقع الالكتروني للخدمة اضافة الى الأجهزة المحمولة العاملة بنظام تشغيل «اندرويد». وبهدف عدم تفويت المشتركين «اي شيء مما يحصل» على الخدمة، اعلنت «تويتر» بشكل مستقل أنها أقامت تعاونا مع خدمة الترجمة التلقائية «بينج» التابعة لمجموعة «مايكروسوفت» للترجمة التلقائية لمنشورات بين حوالى أربعين لغة.

وجاء في البيان المنشور عبر مدونة تويتر «باستطاعتكم ان تختاروا في الوقت الذي تريدونه ترجمة تغريدة، كما بإمكانكم تعديل إعداداتكم لتعطيل هذه الوظيفة». وتسعى خدمة تويتر الى زيادة جاذبيتها بالنسبة لأعضائها خصوصا في ظل اعتبار بعض المحللين ان النمو ومستوى التفاعل اللذين تحققهما الخدمة مخيبان للآمل. وقد ارتفع عدد المستخدمين الشهريين، وهو من المعطيات الرئيسية بالنسبة للمستثمرين، بواقع 13 مليون مستخدم فقط في الربع الثالث ليصل الى 284 مليونا في نهاية سبتمبر بحسب الإحصاء الأخير للشبكة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا