• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

5 مليارات دولار قيمة الأميرة شارلوت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 سبتمبر 2015

الاتحاد نت

وصلت قيمة الأميرة شارلوت التي تبلغ من العمر أربعة أشهر إلى ما يقرب 5 مليار دولار للاقتصاد البريطاني، وفقا لبراند فاينانس. أما أخاها الأمير جورج، فقيمته مجرد 3.6 مليار دولار.

وبحسب تقرير نشره شبكة "سي أن أن" الإخبارية، فإن الأميرة الصغيرة لا تزال قيمتها أقل من أمها كاثرين، دوقة كامبريدج، التي تقدر بـ 7.2 مليار دولار، إلا أن شارلوت قد ظهرت في العلن مرتين فقط &ndash يوم ولادتها، وخلال تعميدها - مما يعني أن قيمتها للشركات البريطانية ستكون مثيرة للإعجاب.

وساعدت "شارلوت" في شهرة ورفع أسماء بعض محلات الأزياء والعلامات التجارية التي ارتدتها الأميرة الصغيرة. تقدر براند فاينانس أن ولادة الأميرة أنتجت فوائد اقتصادية تصل إلى أكثر من 150 مليون دولار.

فمثلا، الشال الذي ارتدته عندما قدماها والداها إلى العالم، قد انتشر كثيرا بعد ذلك ويباع بسرعة شديدة منذ ذلك الحين، وفقا لصانعيه.

وكذلك عربة الأطفال العتيقة التي حملت شارلوت إلى عمادتها، إذ تسببت في نوبة جنون مفاجئة لكثيرون أرادوا مثلها.

وقال صاحب الشركة المصنعة للعربة، "سكوت فرو"، إنه بعد انتهاء حفل التعميد "طافت الشركة بالرسائل ورسائل البريد الإلكتروني والمكالمات".

يذكر أن العائلة الملكية تقدر بقيمة 87 مليار دولار في المجموع، وتزيد على الاقتصاد البريطاني 1.8 مليار دولار سنويا، وفقا لبراند فايننس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا