• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قائد عام شرطة عجمان: لن ننسى أبطالاً حرسوا الوطن بدمائهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 سبتمبر 2015

عجمان (وام)

تقدم العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بخالص العزاء إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات ومنتسبي القوات المسلحة، وجميع أهالي الشهداء الأبطال وشعب الإمارات الوفي.. في شهداء الواجب أبطال القوات المسلحة البواسل الذين استشهدوا أثناء مشاركتهم مع قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في عملية إعادة الأمل للوقوف إلى جانب الشعب اليمني الشقيق والحكومة الشرعية.

وقال: إن رجالنا الأبطال البواسل استشهدوا من أجل الوطن وعزته وكرامته، وتحقيق استقراره ونشر الأمن والأمان في ربوعه، مما جعلنا أكثر إصراراً وعزما لبذل كل غالٍ فداء للوطن.

وأضاف: إن شهداءنا البواسل استصغروا الموت في سبيل أن يحيا الوطن؛ لأنه هو الهدف وعزته هي الغاية ورفعته وشهداء الوطن خالدون في ذاكرة الإمارات والأمة العربية، ولن ننسى أبطالاً حرسوا الوطن بدمائهم ليبقى آمناً مستقراً.

وأكد أن الكلمات تعجز عن وصف تضحيات الشهداء البواسل الذين اختصروا حياتهم بإرادتهم وفاء وولاء لحماية الوطن، وأن شهداء الإمارات من القوات المسلحة دافعوا عن الحق وإقرار العدل وإزاحة الظلم ووقفوا وقفة الرجال لنصرة المحتاجين من إخوانهم اليمنيين في عملية إعادة الأمل في اليمن الشقيق، وكلنا اعتزاز وفخر بهؤلاء الشهداء الأبرار، ونسأل الله العلي القدير أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته مع النبيين والشهداء والصديقين، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض