• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

أحمد الحميري: شهداؤنا علامات ناصعة في تاريخنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

تقدم معالي أحمد محمد الحميري أمين عام وزارة شؤون الرئاسة «بقلوب يملؤها الحزن وبمشاعر الفخر بخالص العزاء والمواساة إلى القيادة الرشيدة، وإلى أسر الشهداء وأهاليهم وإلى شعب الإمارات في شهداء الكرامة والحق الذين استشهدوا على أرض اليمن الشقيق، وهم يدافعون عن أرضه وسيادته وأمنه واستقراره». كما رفع التعازي الحارة لرفاق الشهداء وزملائهم في القوات المسلحة داعين الله أن يحفظهم جميعاً ويشفي الجرحى وأن يعودوا إلى وطنهم الإمارات مرفوعي الرؤوس.وقال الحميري: «إننا ونحن نودع شهداءنا إلى مثواهم الأخير نجدد الولاء لقيادتنا الرشيدة وعميق الانتماء لوطننا الغالي مؤكدين على أن نبقى أوفياء نلبي نداء الواجب بإقدام وإخلاص كما فعل الشهداء وهم يصدون الأخطار عن حدود بلادنا ومنطقتنا».

وأضاف «إنها لحظة رص الصفوف وتعزيز الوحدة الوطنية والالتفاف أكثر من أي وقت مضى حول قيادتنا الرشيدة حفاظاً على تمتين الجبهة الداخلية وحرصاً على حماية الإنجازات الكبيرة ونشر التوعية بين شرائح المجتمع كافة بأولوية الحفاظ على أمن بلادنا إضافة إلى الأمن الإقليمي». وأكد أن «شهداءنا علامات ناصعة في تاريخنا ومنارات لأجيالنا يمنحون مفردات الشموخ والعزة معاني إضافية.. لقد قدموا لنا درساً كاملاً في العطاء والتضحية ونصرة المظلوم ومؤازرة الشقيق ويجب أن نرد لهم هذا الجميل بتخليد أسمائهم في قلوبنا وتاريخنا.. لقد رفعوا سياجاً أمنياً عالياً بأجسادهم ودمائهم وستبقى بلادنا محمية بأرواحهم بإذن الله».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض