• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عبدالله بن بيه: شهداء الوطن نصرة للحق وأداء للواجب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

أعرب فضيلة الشيخ عبدالله بن بيه رئيس منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة عن خالص تعازيه ومواساته لقيادة الدولة وأسر الشهداء أفراد قواتنا المسلحة البواسل المشاركين ضمن قوات التحالف في عملية «إعادة الأمل» في اليمن.

وقال بيان منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة: «بسم الله الرحمن الرحيم.. يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاَةِ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ وَلاَ تَقُولُواْ لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبيلِ اللّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاء وَلَكِن لاَّ تَشْعُرُونَ»، ببالغ الأسى وعظيم الأسف تلقى منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة نبأ استشهاد جنود السلام والعدل البواسل من دولة الإمارات العربية المتحدة في ساحات الوغى.. إنهم بذلك يقدمون برهان الإقدام والشجاعة عندما يتقدمون تلك المواكب لينالوا شرف الشهادة وشهادة الشرف.. نصرة للحق وأداء للواجب لا طمعاً في مغنم ولا خوفاً من مغرم.. فيذكروننا بما ورد في المأثور من الثناء على الأنصار: إنكم لتكثرون عند الفزع وتقلون عند الطمع، وإن لسان حالهم لينشد: ولسنا على الأعقاب تدمى كلومنا.. ولكن على أقدامنا تقطر الدما.

فرحمهم الله رحمة واسعة وبارك في دولة الإمارات تحت القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.. وحكومتها وشعبها المعطاء وجيشها المقدام، عزاؤنا للقيادة الحكيمة ولأسر الشهداء ودعاؤنا بالرحمة والمغفرة في دار الكرامة والمسرة لأولئك الشهداء الذين لبوا النداء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض