• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

«مواصلات الإمارات» وشرطة دبي تبحثان التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - اطلع وفد من مؤسسة مواصلات الإمارات، على تجربة شرطة دبي في تطبيق السياسة الإعلامية والمنظومة الاستراتيجية وبطاقة الاتصال المتوازن، وذلك خلال زيارة الوفد إدارة الإعلام الأمني بالإدارة العامة لخدمة المجتمع، بهدف تبادل الخبرات وعقد المقارنات المرجعية بين الجانبين.

ورحب بطي الفلاسي مدير الإدارة الإعلام الأمني، ورؤساء الأقسام، بالوفد الذي ترأسه خالد فضل أحمد، مدير إدارة الاتصال الحكومي، وضم سعيد موسى علي رئيس قسم الاتصال الإعلامي، وسيف راشد الكابوري مراقب الاتصال المجتمعي والشراكات، مثمناً مبادرة مواصلات الإمارات للاطلاع على تجربة شرطة دبي في إدارة العملية الإعلامية.

واستعرض الفلاسي الهيكل التنظيمي للقيادة العامة لشرطة دبي بشكل عام، والهيكل التنظيمي الخاص بالإدارة العامة لخدمة المجتمع بشكل تفصيلي، ومن ثم آلية العمل في الاتصال الجماهيري. وتحدث الفلاسي عن قوة شبكة الاتصال الداخلي في شرطة دبي من خلال الإنترانت والتراسل الإلكتروني، ونافذة الصحافة والرصد الصحفي والمنبر الحر، وكذلك الحال فيما يخص الاتصال الخارجي عبر 24 قناة اتصال إلكترونية، ومن ثم الشراكات الإعلامية مع وكالات الأنباء والصحف المحلية والقنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية والمراسلين الصحفيين. من جانبهم، أثنى أعضاء الوفد، على تجربة شرطة دبي في العمل الإعلامي المتميز، مشيدين بالتعاون الكبير في تقديم المعلومات كافة والبيانات المطلوبة لإدارة الاتصال الحكومي في مواصلات الإمارات، مبدين رغبتهم بالاستفادة من هذه التجربة، وفقاً لرؤية خاصة بالمؤسسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا