الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«العربي المتحد» الشريك الحصري لبرشلونة في الإمارات

«العربي المتحد» الشريك الحصري لبرشلونة في الإمارات
8 سبتمبر 2013 22:47
وقع البنك العربي المتحد أمس بمركز مردف سيتي سنتر في دبي، عقد شراكة مع برشلونة الإسباني لكرة القدم، ليصبح بذلك الشريك المصرفي الأول والحصري للنادي في الدولة، لمدة 3 سنوات، ووقعت الاتفاقية خلال مؤتمر صحفي، حضره خافير فوس نائب رئيس القطاع المالي والاستراتيجي لنادي برشلونة ومانيل آرويو بيريز، الرئيس التنفيذي للقطاع المالي والاستراتيجي للنادي، بالإضافة إلى بول تروبردج الرئيس التنفيذي للبنك العربي المتحد، وتوني جراهام رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، والشيخ محمد عبدالله النعيمي نائب الرئيس التنفيذي للبنك. ويسعى البنك من خلال هذه الشراكة للوصول إلى أكبر عدد من العملاء عشاق «الساحرة المستديرة»، مستفيداً من شهرة النادي «الكتالوني» الذي يأتي في طليعة أندية كرة القدم حول العالم، ويطرح البنك العديد من المنتجات والعروض والإصدارات المستوحاة من النادي للاستفادة من الشراكة وتوسيع قاعدته من المتعاملين. وخلال المؤتمر رحب خافير فوس بالشراكة مع أحد البنوك الإماراتية، معتبراً أن الإمارات تعني الكثير بالنسبة لنادي برشلونة، لذلك فإنه يسعى لدعم التعاون مع الشركات الراغبة، في إبرام اتفاقية تعاون، ومد جسور التواصل، خاصة أمام العلاقات المتميزة التي تجمع برشلونة بعدد من الشركات والمؤسسات، سواء في الإمارات، مثل اتصالات، أو دول الخليج مثل الطيران القطري. وأبدى فوس إعجابه بهذه الشراكة التي تعد الأولى للنادي الكاتالوني مع مؤسسة مالية في الإمارات، والأولى أيضاً خارج إسبانيا، وأضاف: وقع اختيارنا على البنك العربي المتحد، لأسباب متعددة، من أهمها حجم النمو الذي حققه البنك خلال السنوات الماضية، بالإضافة إلى لما يتمتع به من تفانٍ وإخلاص وإصرار على تحقيق أهدافه، وهو تماماً ما نتميز به في برشلونة، نادياً ولاعبين، مشدداً على أن إدارة برشلونة حريصة على اختيار شركائها بدقة، خاصة أنها تتلقى العديد من عروض التعاون والشراكة من مختلف قارات العالم . وعن سياسة برشلونة التسويقية وخططه لدعم موارده والاهتمام بالجوانب المادية، أوضح فوس: «برشلونة هو ملك لجماهيره، وليس لمالك معين لذلك، فسياسة التسويق تتحدد بناء على احتياجات النادي وأهدافه، وليس بناء على توجيهات المالك، مؤكداً في الوقت نفسه أن السياسة التسويقية تسير بثبات وبخطوات دقيقة، وأن النادي «الكاتالوني» يملك عشرة لاعبين موندياليين، ومن حقه الاستفادة من تواجد نخبة من النجوم والمشاهير في صفوفه، خاصة أن كرة القدم تعد الأكثر مشاهدة في العالم، بما في ذلك السينما والمسرح، وبقية مجالات الحياة الأخرى، مشدداً على أن برشلونة حريص على دعم موارده، والبحث عن شركاء النجاح للاستمرار في نجاحاته، وذلك عبر مختلف قارات العالم. إما فيما يتعلق بمدى إمكانية استثمار هذه الشراكة، وإقامة مباريات ودية بمشاركة نجوم «البارسا» في الإمارات، أوضح نائب رئيس النادي بأن النادي الكاتالوني لا يلعب سوى مباراتين أو ثلاث في الموسم، ومن الصعب إقامة لقاءات ودية في مختلف أنحاء العالم، نظراً لالتزامات اللاعبين الكثيرة، وأن المباريات التي ينظمها لاعبو برشلونة، تقام خلال إجازاتهم الرسمية وبصفة مستقلة عن النادي، كما اعتذر فوس عن عدم اصطحاب نجم برشلونة ميسي إلى الإمارات خلال توقيع العقد أمس موضحاً بأنه كان يتمنى ذلك، إلا أن التزامات اللاعب تحول دون ذلك. وبدوره، أبدى بول تروبردج ارتياحه للشراكة التي وقعها مع كيان عملاق مثل برشلونة، لأن «الكاتالوني» يشارك البنك الأهداف نفسها المتمثلة في السعي نحو التميز وتحقيق الفوز. وأضاف أنه متفائل من الاستفادة الكبيرة التي ستحققها الشراكة، لتعود بالمزيد من النمو والنجاح على البنك في المستقبل. واعترف أيضاً أن برشلونة اختار البنك العربي المتحد، ليكون شريكاً له بعد منافسة شرسة، مع عدد من البنوك الإقليمية الأخرى، مشيراً إلى أن العقد يعد اعترافاً من النادي بقوة البنك في القطاع المصرفي محلياً، وقدرته على تحقيق تطلعات وأهداف النادي المرجوة من هذه الشراكة. وأضاف: «أنه لمن دواعي الفخر أن يرتبط اسم البنك العربي المتحد بنادي برشلونة، لما يحظى به النادي من شعبية كبيرة في أوساط عشاق كرة القدم في الدولة، ودفعنا ذلك لتقديم عدد من المنتجات والخدمات التي تحمل شعار النادي، إلى جانب تقديم تذاكر للعملاء لحضور مباريات النادي كنوع من الحوافز وغيرها، بالإضافة إلى الكشف عن عدد من التفاصيل المثيرة خلال الأيام القادمة».
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©