• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

«الأولمبي» مع عُمان وسوريا في «غرب آسيا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أسفرت قرعة بطولة غرب آسيا الأولى لكرة القدم «تحت 23 سنة»، والتي جرت صباح أمس، بالعاصمة القطرية الدوحة عن وقوع منتخبنا الوطني الأولمبي في المجموعة الثالثة بجانب عُمان وسوريا، فيما ضمت المجموعة الأولى قطر «المستضيف» والأردن وفلسطين واليمن، وفي الثانية إيران والسعودية والبحرين.

ويستهل «الأبيض» مشواره بالبطولة، مطلع أكتوبر المقبل بملاقاة المنتخب السوري، فيما تقام مباراته الثانية في الرابع من الشهر ذاته، ويقضي نظام البطولة بتأهل الفريق المتصدر من كل مجموعة إلى نصف النهائي، إلى جانب أفضل وصيف من المجموعات الثلاث، وتقام المباريات على ملعبي العربي والأهلي مع تسمية نادي قطر ملعباً احتياطياً.

تجدر الإشارة إلى أن منتخبنا الأولمبي مقبل على المشاركة في البطولة الخليجية، بعد استحقاق غرب آسيا، استعداداً لكأس آسيا المؤهل بدوره لدورة الألعاب الأولمبية في «ريو دي جانيرو 2016».

وقال بدر أحمد مدير المنتخب الأولمبي أن القرعة جاءت متوازنة والحظوظ متساوية لجميع الفرق في المجموعة، من أجل التأهل إلى نصف النهائي، مشيرا إلى أن المنتخبين العُماني والسوري من الفرق الجيدة، وهو ما يبشر بمنافسة قوية على التأهل في المجموعة.

وأضاف: نخوض غرب آسيا بهدف الإعداد بقوة قبل المشاركة في كأس آسيا بالدوحة يناير المقبل، حيث إننا نسعى للمنافسة على بطاقات التأهل إلى الأولمبياد، وتحقيق حلم الجماهير الإماراتية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا