• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

«المحللين الماليين» تستضيف «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاستثمار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 فبراير 2018

دبي (الاتحاد)

تستضيف جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الإمارات، جمعية حملة شهادات وأعضاء معهد المحللين الماليين المعتمدين في الإمارات، مؤتمر ‬الشرق ‬الأوسط ‬وشمال ‬أفريقيا ‬للاستثمار ‬للمرة ‬الأولى ‬الخميس ‬22 ‬فبراير ‬2018 ‬في ‬مبنى ‬سوق ‬أبوظبي ‬العالمي ‬الواقع ‬في ‬جزيرة ‬المارية ‬في ‬أبوظبي.

وسيجمع مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاستثمار الذي يقام تحت عنوان «استراتيجيات الاستثمار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في العصر الرقمي» أعضاء وحملة شهادات معهد المحللين الماليين المعتمدين وكبار خبراء قطاع الاستثمار لمناقشة أحدث القضايا المؤثرة على مهنة الاستثمار في أعقاب تقدم الذكاء الاصطناعي. وسوف يستكشف المؤتمر الفرص والتحديات التي تواجه قطاع إدارة الاستثمار، وكيف يمكن للمؤسسات المالية تبني المزيد من التقنيات البديلة.

وسيتشاطر المتحدثون خبراتهم في استراتيجيات الاستثمار في سياق الثورة الصناعية الرابعة (الثورة التكنولوجية الحالية) ومخصصات الأصول في أسواق اليوم، وكيفية تأثير استراتيجيات التنويع الاقتصادي بعيداً عن النفط على اقتصادات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال عامر خانصاحب، محلل مالي معتمد، رئيس جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الإمارات: «نظرا للتحديات التي ترافق ديناميات السوق المتطورة في الشرق الأوسط، يتعين على خبراء وممتهني الاستثمار تكييف استراتيجياتهم الاستثمارية لتشمل تكنولوجيات بديلة جديدة وتحقق عائدات في نفس الوقت. وبالتالي وفي السياق ذاته يسر جمعية الإمارات للمحللين الماليين المعتمدين استضافة المؤتمر الافتتاحي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاستثمار بينما نواصل تعزيز أعلى معايير الاحتراف في صناعة إدارة الاستثمارات الإقليمية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا