• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

منة فضالي..«وش تاني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 يناير 2015

أكدت الممثلة منة فضالي أنها ستبدأ تصوير دورها في مُسلسل «وش تاني»، مُنتصف يناير الجاري، سيناريو وحوار وليد يوسف، وإخراج وائل عبدالله، ويشاركها البطولة كريم عبد العزيز وحسين فهمي ومحمد لطفي، والذي يدور في إطار اجتماعي حول شاب طموح يواجه صعوبات خلال مسيرة صعوده، ومن المقرر عرض العمل خلال شهر رمضان المقبل.

وتحفّظت في الحديث عن دورها خلال أحداث العمل، لكنها أشارت إلى أن المسلسل سيكون مُفاجأة للجمهور، وأكدت أن دورها في مُسلسل «وش تاني» سيكون مؤثراً في سياق الأحداث، ويمثل إضافة لرصيدها الفني.

وأبدت سعادتها بالوقوف أمام الممثل كريم عبد العزيز، الذي وصفته بأنه يمتلك جماهيرية عريضة في مصر والوطن العربي، وتابعت قائلة: سأحاول الاستفادة من خبرات النجم حسين فهمي والتعلُّم من طريقته في التمثيل وتقمُّص الأدوار، وأشارت إلى أنها تُراهن على مُستقبلها الفني في مُسلسل «وش تاني». ومن جهة ثانية، تواصل منة تصوير مشاهدها ضمن أحداث الجزء الثاني من مُسلسل «سلسال الدم»، تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال، ويشاركها البطولة عبلة كامل ورياض الخولي، والذي يدور في إطار اجتماعي حول دراما الصعيد، ويتطرّق المسلسل إلى قضايا السلاح والمخدرات والثأر. وقالت إنها تجسّد خلال الأحداث نفس الشخصية التي ظهرت من خلالها في الجزء الأول، ولكن بإضافات درامية تزيد من الحبكة الدرامية للعمل، وتابعت: شخصية «هنية» ستكون أكثر شراسة، وتحاول الانتقام من قتلة ابن عمتها الذي كانت تعشقه، وتتمنى الزواج منه.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا