• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

3 مباريات في كأس الخليج العربي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 سبتمبر 2015

علي معالي (دبي)

تقام اليوم المباريات الثلاث المؤجلة من الجولة الثانية لكأس الخليج العربي لكرة القدم، حيث يلتقي الإمارات مع الظفرة في الساعة الخامسة و40 دقيقة مساءً على استاد نادي الإمارات، ضمن المجموعة الأولى، وفي التوقيت نفسه يحل الوحدة ضيفاً على دبا الفجيرة باستاد نادي الفجيرة بالمجموعة الثانية، في حين يلتقي الشعب مع الأهلي في الساعة الثامنة والنصف مساءً باستاد خالد بن محمد بالمجموعة الأولى.

وكانت مباريات الجولة انطلقت الجمعة الماضي، وانتهت بفوز الفجيرة على الشارقة 3 - 1، والشباب على العين 2 - 1، وتعادل النصر مع الشباب من دون أهداف.

وتحظى لقاءات اليوم بأهمية لدى الفرق، ويخوض الظفرة أولى مبارياته بالبطولة، ويبحث عن نقاط المباراة، بينما يرغب الإمارات في تحسين صورته بعد خسارة الجولة الأولى أمام الأهلي بهدفين، وسيكون «الفرسان» في مواجهة قوية مع «الكوماندوز» الذي خسر أمام الوصل بهدفين.

وفي المجموعة الثانية، يبحث دبا الفجيرة والوحدة عن الفوز، وحصل «العنابي» على نقطة التعادل مع الفجيرة 3 - 3، وخسر دبا الفجيرة أمام الشباب 2 - 3.

يتقاسم الوصل والنصر قمة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، ويحل الأهلي ثالثاً بثلاث نقاط، وفي المجموعة الثانية يتصدر الشباب بـ6 نقاط يليه الفجيرة وله 4 نقاط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا