• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

النابودة: الغالي والنفيس يهون لإغاثة المظلوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

قدم عبدالله بن سعيد النابودة، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خالص العزاء إلى القيادة الرشيدة، ومنتسبي القوات المسلحة، وعائلات الشهداء الأبطال، وشعب الإمارات الوفي في استشهاد أبطالنا من رجال القوات المسلحة البواسل.

وقال النابودة: شهداء الإمارات الأبرار سطروا أسماءهم، لأنهم أبطال، في التاريخ العربي والإسلامي، بتلبيتهم نداء الواجب لوطنهم وأمتهم العربية، سائلاً الله عز وجل أن يتغمد أرواح شهداء الوطن بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته مع النبيين والشهداء والصديقين، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وأضاف: إن الشهداء بمثابة أوسمة نضعها على صدورنا، وهو ما يجعلنا نفاخر بين الشعوب بوجود أبنائنا في الصفوف الأولى لتحقيق النصر، وهو ما يؤكد أن جنود الإمارات رجال بواسل، قادرون على المواجهة، وتحقيق النصر بعزيمة وإصرار، والشهداء سطروا بدمائهم على أرض اليمن الشقيق أسمى معاني الانتماء للوطن العربي والأمة الإسلامية، ما يدل على أن الدم الإماراتي الغالي والنفيس يهون في سبيل إغاثة المظلوم أينما كان، مشيراً إلى أن أبناء زايد يقدمون أنفسهم في سبيل إعلاء كلمة الحق ومحاربة الفتنة.

وأكد النابودة أن المجتمع الرياضي مطالب بالدعم والمساندة لأهالي وأسر الشهداء الذين ضحوا بحياتهم، من أجل أن يسود السلام في المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا