• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

اللاعبون يحملون لافتة «رحم الله شهداء الوطن»

«أبيض الشباب» يتعادل مع البحرين في «الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 سبتمبر 2015

أحمد سليم (الدوحة)

وقف منتخبنا للشباب ونظيره البحريني دقيقة حداداً على أرواح شهداء الوطن، قبل انطلاق مباراتهما مساء أمس الأول في البطولة الخليجية على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن المجموعة الأولى، وانتهت بالتعادل 3-3، وحمل لاعبو «الأبيض» لافتة كُتب عليها «رحم الله شهداء الإمارات»، كما حمل لاعبو المنتخب البحريني لافتة كتب عليها «رحم الله شهداء الوطن»، «رحم الله شهداء الواجب»، وحملت اللافتة أعلام الإمارات والبحرين والسعودية في لفتة طيبة تدل على التكاتف بين أبناء الخليج.

وحصل منتخبنا على نقطته الأولى في البطولة من مباراتين، كما حصد البحرين نقطة في أول مباراة، وتحتل السعودية المركز الأول برصيد 3 نقاط من فوزها على منتخبنا 5-1 في الجولة الأولى، ليفقد «الأبيض» فرصة التأهل إلى نصف النهائي بنسبة كبيرة، والاكتفاء باللعب على المركز الخامس بعد غد، مع ثالث المجموعة الثانية، والذي يتحدد اليوم، حيث يحتاج منتخبنا إلى معجزة من أجل التأهل، حيث ينتظر هدية «الأخضر» بالفوز على البحرين بفارق «5 أهداف» في مباراة اليوم، ضمن ختام المجموعة وهو الأمر الأشبه بالمستحيل، كما تشهد البطولة اليوم أيضاً مواجهة بين قطر وعُمان لحسم البطاقة الثانية إلى نصف النهائي، بعد أن خطف «الأزرق» الكويتي البطاقة الأولى.

وجاء الشوط الأول ضعيفاً من جانب الفريقين، إلا أن الشوط الثاني شهد تسجيل 6 أهداف، حيث تقدم «الأبيض» بهدف فيصل المطروشي في الدقيقة 46، ورد البحريني بهدفين الأول في الدقيقة 49 عن طريق عبدالعزيز عارف، والثاني في الدقيقة 58 بتوقيع عبدالعزيز خالد، قبل أن يرد «الأبيض» بهدفين في الدقيقتين72,84 سجلهما ماجد المهيري، ليتقدم منتخبنا 3-2، قبل أن يتمكن «الأحمر» في تحقيق هدف التعادل في الدقيقة 86 عن طريق طلال النعار، ليفرط منتخبنا في فوز بمتناول يديه.

ولعب «الأبيض» بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 48، بعد طرد الحارس عبدالرحمن العامري، لتعمده عرقلة مهاجم البحرين، ليقوم الحكم الكويتي علي حسين، بطرد العامري واحتساب ضربة حرة من خارج المنطقة، جاء منها هدف التعادل الأول للبحرين في شباك البديل محمد حسين البلوشي.

وعقب المباراة قدم بدر الحمادي مدرب منتخبنا تعازيه لشعب الإمارات على شهداء الوطن الذين راحوا ضحية الواجب، معبراً في الوقت ذاته حزنه الشديد للتعادل مع البحرين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا