• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تنفيذا لتوجيهات رئيس الدولة..

إقامة صلاة الغائب في مساجد الدولة على الملك عبدالله بن عبدالعزيز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 يناير 2015

و ا م

تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، أقيمت بعد صلاة العشاء اليوم صلاة الغائب في جميع مساجد الدولة على فقيد العالم الإسلامي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وقال الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف إن العالم أجمع، بفقد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، فقد رجلا من أعظم قادته حكمة وريادة وإصلاحا بين قادة الشعوب المعاصرة وإن جميع شعوب العالم الإسلامي سيترحمون عليه كلما حج حاج أو اعتمر لإنجازاته التاريخية والحضارية لتوسعاته في الحرمين الشريفين وخدمات حكومته لضيوف الرحمن.

وتوجه الكعبي بالدعاء إلى الله أن يتغمده برحمته ويجعل نزله جنان الخلد وأن يوفق خليفته الملك سلمان بن عبد العزيز وقادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لمواصلة مسيرة الملك الراحل في التطوير والازدهار والتعاون الرشيد.

وأشار رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف إلى أن للمغفور له خادم الحرمين الشريفين تاريخا من العطاء الإنساني وتعاونا على الخير لا ينسى وله وقفات حكيمة وعلاجية ضد الإرهاب والتطرف إضافة إلى أنه أدار سدة الحكم بحكمة واقتدار كما أن له محبة في قلوب المسلمين ويقدر له المواطن السعودي دوره الرائد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا